أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد المنصف يتلقى دعما من لاعبى إنبى بعد موقعة الأهلى

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 02:29 م
عبد المنصف يتلقى دعما من لاعبى إنبى بعد موقعة الأهلى محمد عبد المنصف
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص لاعبو إنبى على إجراء اتصالات هاتفية مع محمد عبد المنصف حارس الفريق البترولى السابق ووادى دجلة الحالى، لتهنئته على الأداء الذى قدمه فى مواجهة الفريق الدجلاوى أمام الأهلى، الذى أقيم فى الأسبوع الثالث بالدورى الممتاز، فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

جاء صلاح سليمان مدافع إنبى على رأس هؤلاء اللاعبين الذين حرصوا على التواصل مع عبد المنصف لتحفيزه على مواصلة أدائه الجيد فى المرحلة المقبلة مع فريقه حتى يدخل ضمن دائرة اهتمامات المنتخب الوطنى فى المرحلة المقبلة تحت قيادة المكسيكى أجيرى.

ويرتبط عبد المنصف بعلاقة متميزة مع لاعبى إنبى منذ أن كان حارسا للفريق قبل رحيله لدجلة فى الموسم الماضى ويتواصل مع لاعبى الفريق البترولى بشكل مستمر.

عبد المنصف يحقق رقما قياسيا فى مواجهة الأهلى ودجلة

وحقق محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة رقما قياسيا فى مواجهة فريقه أمام الأهلى، حيث أصبح أكثر حراس الدورى المصرى تصديا للتسديدات بين القائمين والعارضة فى مباراة واحدة هذا الموسم بإجمالى 7 تصديات فى مباراة وادى دجلة والأهلى.
 
وقدم عبد المنصف مباراة غاية فى الروعة، قدم خلالها كل ما يمكن أن يفعله حارس المرمى، وجاءت أرقام الحارس المخضرم كالتالى:
 
عبد المنصف
عبد المنصف

 

عبد المنصف ثالث أكثر لاعبى العالم مشاركة فى الدورى

كما أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادى دجلة أنه أصبح ثالث أكثر اللاعبين على مستوى العالم مشاركة فى مسابقة الدورى، وذلك بعد أن وصل للمشاركة فى 23 موسما متتالى، يأتى فى المرتبة الثالثة كأكثر اللاعبين مشاركة فى الدورى فى العالم، حيث يأتى من قبله توتى قائد روما السابق الذى شارك فى 24 موسما متتاليا فى الدورى الإيطالى من موسم 1993 حتى موسم 2017، وجيجز لاعب مانشستر يونايتد السابق الذى شارك فى الدورى الإنجليزى من الموسم 1990 حتى موسم 2014.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة