أكرم القصاص - علا الشافعي

زمان وأنا صغير.. تعرف مين ده فى فريق "واما"؟!

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 11:36 ص
زمان وأنا صغير.. تعرف مين ده فى فريق "واما"؟! المطرب نادر حمدى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"زمان وأنا صغير كنت بحلم ابقى كبير"، جميعنا يحلم فى صغره بما سيكون عليه حاله فى مرحلة الشباب والمهنة التى سيعمل بها، ومع مراحل الطفولة المبكرة يركز الآباء على مساعدتهم فى بناء شخصيتهم المستقلة وتنمية مواهبهم وقدراتهم التى تكون أساس نجاحهم فى حياتهم العملية.

 

المطرب نادر حمدى
المطرب نادر حمدى

 

ومنذ نعومة أظافر الطفل، تظهر فى تصرفاته واهتماماته ملامح شخصيته وميوله نحو ما يحب أن يعمل، وهو ما ظهر فى صورة قديمة للمطرب نادر حمدى، نجم فريق "واما" الغنائى، حيث التقطت صورة شخصية له فى مرحلة الطفولة وهو يلعب على البيانو ما يعكس حبه الشديد للفن والذى تشبع به من أسرته الفنية فهو ابن المطرب أحمد حمدى، الذى يعتبر واحد من حاملى تراث الفنان سيد درويش، أما أمه فهى الفنانه عفاف حمدى.

وعلق نجم فريق "واما"، على صورته فى مرحلة الطفولة التى يستند فيها إلى البيانو "بدون بيانو لا أعرف كيف أقف، لا أعرف ماذا أفعل بيدى".

 

المطرب نادر حمدى نجم فريق "واما"
المطرب نادر حمدى نجم فريق "واما"

 

وفريق "واما"، هو فريق غنائى مصرى كان فى الأساس يحمل اسم "بوى باند"، وذلك منذ نشأته عام 1998، وهو فريق مكون من 4 أفراد هم نادر حمدى وأحمد الشامى ومحمد نور وأحمد فهمى، وقد برز نجم المطربين الأربعة ليس فى الغناء فقط، ولكن فى التوزيع والتلحين والتمثيل وتقديم البرامج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة