أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى واقعة قتل عاطل بسبب خلافات بالمطرية

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 01:39 م
النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى واقعة قتل عاطل بسبب خلافات بالمطرية جثه - ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستعجلت نيابة شرق القاهرة الكلية، تقرير الطب الشرعي لجثة عاطل قتل علي يد عامل، بسبب نشوب مشاجرة بينهما على خلفية خلافات الجيرة بالمطرية.

وكانت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، كشفت أنه توفي نتيجة إصابته بجرح قطعي أسفل الصدر من الجهة اليسرى، فضلا عن إصابته بجروح بمؤخرة الرأس واليد اليمنى.

البداية كانت بتلقى ضباط قسم شرطة المطرية إخطارا من مستشفى المطرية العام، يفيد باستقباله "عادل. ف" عاطل، والمراقب على ذمة القضية رقم 22878 لسنة 2012 المطرية "قتل" متوفيا إثر إصابته بجروح متفرقة بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"هشام. س. أ" عامل، والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرها 12136 لسنة 2014 المطرية "ضرب" (مصاب بجرح قطعي بالساعد الأيسر والرأس)، لخلافات الجيرة تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها المجني عليه على المتهم بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته المشار إليها، على إثر ذلك أحضر الأخير سلاحا أبيض "سكين" واعتدى على المجني عليه بالضرب محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات القانونية تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة