العين السخنة تتفوق على شرم الشيخ بحجوزات عيد الأضحى بإشغال 81%

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 05:00 ص
العين السخنة تتفوق على شرم الشيخ بحجوزات عيد الأضحى بإشغال 81% منتجع سياحى - أرشيفية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مؤشر الحجز الإلكترونى لموقع "بوكينج" عن ارتفاع نسب حجوزات الفنادق والمنتجعات السياحية بشرم الشيخ خلال فترة عيد الأضحى، حيث أكد المؤشر أن متوسط نسبة الحجوزات فى شرم الشيخ بلغت 80% خلال أسبوع العيد، حيث يوجد 39 مكانا فقط فى منتجعات شرم الشيخ.

 

وتشهد بعض المنتجعات نسبة إشغال 100% خلال فترة العيد فى مقدمتها، نوفوتيل شرم الشيخ، سنتيدو ريف أوازيس سينس ريزورت، ومنتجع كورال سى سنستورى، ومنتجع رنيسانس جولدن فيو شرم الشيخ، وموفينبيك.

 

Capture5
 

 

Capture6

ويبلغ متوسط سعر الأربعة ليالى للغرفة المزدوجة في منتجعات شرم الشيخ من 15 ألف جنيه وحتى 80 ألف جنيه وفقًا لدرجة الفندق السياحية، ويأتى كونكورد السلام على رأس قائمة الفنادق الأغلى، حيث بلغ سعر الأربع ليالى فى عيد الأضحى 83 ألف جنيه.

 

في حين جاءت العين السخنة في مقدمة المقاصد السياحية الأعلى إشغالاً خلال فترة العيد، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب أهمها قربها من القاهرة، حيث تبعد ساعة ونصف فقط، وبها منتجعات مختلفة وتقدم الخدمات نفسها  المتوافرة فى المقاصد الأخرى من ألعاب مائية وحمامات سباحة.

 

وأشار مؤشر الحجز على موقع بوكينج إلى أن نسبة الإشغال تخطت الـ81%، بمعدل 35 مكانا متوافرا، وتتراوح الأسعار من 11 ألف للأربع ليالى وحتى 20 ألفا وفقا لدرجة الفندق السياحية.

 

Capture 7

 

Capture8
 
Capture9
 
Capture90
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة