أكرم القصاص - علا الشافعي

الصيف حلو مفيش كلام.. 6 فنانات خضعن لـ"فوتو سيشن" بالألوان المبهجة

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 10:17 ص
الصيف حلو مفيش كلام.. 6 فنانات خضعن لـ"فوتو سيشن" بالألوان المبهجة دينا الشربينى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يكون فصل الصيف فرصة تنتهزها الفنانات للخضوع لجلسات التصوير "الفوتوسيشن" مع أجواء البحر والألوان المبهجة، حيث أصبح "إنستجرام" الفنانات مليئا بصور النجمات، وهى الصور الموقعة بعدسات أشهر مصورى الفنانين فى مصر.

وفى ظل تزامن إجازة الصيف مع عطلة عيد الأضحى المبارك، ما يتيح للفنانين فرصة قضاء ممتعة أكثر فى عطلتهم، يرصد "اليوم السابع" أبرز 6 "فوتو سيشن" للفنانات المصريات خلال هذا الأسبوع.

دينا الشربينى كانت النجمة الأكثر حضورا وتألقا خلال جلسة التصوير التى خاضتها مؤخرا، بل أنها كانت حديث السوشيال ميديا، وكانت بتوقيع المصور كريم نور، وصورتها بين الأشجار، وهى الصور التى أثارت اعجاب جمهور السوشيال ميديا.


دينا الشربينى
دينا الشربينى
 

غادة عادل تبع خبر انفصالها رسميا من المخرج مجدى الهوارى "فوتو سيشن" على البحر بـ"بيجاما" صفراء، كانت حديث السوشيال ميديا أيضا، وازدادت التساؤلات حول، كيف يمكن أن يُعلن خبر انفصال غادة عادل، وفى اليوم التالى تخرج بـواحد من أفضل جلسات التصوير، وكانت بتوقيع المصور خالد فضة.

غادة عادل على البحر
غادة عادل على البحر
 
درة من أكثر النجمات اللاتى تجدن التصوير، وتعرف جيدا كيف تختار المكان والمصور الأفضل لجلسات تصويرها، وهى أيضا من أكثر النجمات اللاتى يقمن بجلسات تصوير بشكل عام.
 
درة
درة

ريهام حجاج هى أيضا من الفنانات اللاتى يخضعن لجلسات التصوير بشكل مكثف، حيث ظهرت مؤخرا بـ"فوتوسيشن" بملابس من قطعتين باللون الأبيض.
 
ريهام حجاج
ريهام حجاج

هنا الزاهد أيضا كانت من الفنانين الذين ظهروا فى قائمة "التريند" المصرى بعد خطبتها من النجم أحمد فهمى، فظهرت هى الأخرى بفوتوسيشن جديد، كما أنها نشرت على "إنستجرام" فيديو من كواليس تصويرها جلسة تصوير جديدة.
 
هنا الزاهد
هنا الزاهد

نسرين أمين كانت آخر النجمات اللاتى خضعن لجلسة تصوير على البحر، بتوقيع المصور صفاء الدين بشورت جينز، وقد لاقت الصورة إعجاب جمهورها.
 

نسرين أمين على البحر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة