الأهلى يضم كريم بامبو نجم الإسماعيلى مجاناً لتدعيم الهجوم

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 10:48 م
الأهلى يضم كريم بامبو نجم الإسماعيلى مجاناً لتدعيم الهجوم كريم بامبو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسئولو الأهلى، اتفاقهم مع كريم بامبو نجم هجوم الإسماعيلى لضمه فى الموسم المقبل، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لإنتهاء عقده مع الإسماعيلي بنهاية الموسم.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن إدارة ناديه ستحصل على توقيع كريم بامبو فى المدة القانونية ،بعد الاتفاق على كافة البنود التعاقدية، فى ظل ترحيب اللاعب بالعودة مجدداً للقلعة الحمراء، وخاصة أنه واحد من ناشئي النادي ،وهو الأمر الذى يتوافق مع رغبة الجهاز الفني للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون ،الراغب بشدة فى التعاقد مع جناح سريع لتعويض الرحيل المحتمل لمؤمن زكريا.

ودخلت عدة أندية فى مفاوضات لضم بامبو أبرزها بيراميدز وسموحة بجانب رغبة الإسماعيلي فى تجديد تعاقده ، إلا أن اللاعب يضع الأهلى كخيار أول له فى حالة عدم توصله لإتفاق لتجديد عقده مع الدراويش.

يذكر أن كريم بامبو كان أحد أهم مواهب الأهلى الشابة ولعب للفريق الأول، إلا أنه تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبي، لينتقل بعدها للإسماعيلي ويقدم معه مستويات متميزة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر فوق الجميع

فساد الاهلي

طبعا الاهلي عندما يفلس ويظهر مستواه الحقيقي يلهث خلف مدرسة الاسماعيلي ولما لا وقوامة الاساسي منذ أكثر من 15 سنة من الاسماعيلي وما تحقق له من بطولات بفضل لاعبي الاسماعيلي ومنذ 20 عاما لم نري نجم واحد من صلب الاهلي ؟؟؟ فساد

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مرحبا بك على دكه الاهلى يا بامبو...هل نسيت ان الاهلى رماك بعد اصابتك بالصليبى

😯😯..

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو محمد

الى الاستاذ فساد

هو الاهلي لما يضم لاعب عقده بعد انتهاء عقده مع نادي يبقى ده فساد و المضحك ان اللاعب من ناشئي الاهلي .. شيئ لا يصدقه عقل

عدد الردود 0

بواسطة:

بيسو

حلو ليهم لكن خيانة لو عليهم

اشمعنا لما مضي عبدالله السعيد في الفترة المسموحة ليه بعد انتهاء عقده الاهلي غضب وضحك علي اللاعب ويقولك مبادئ ودلوقتي حلو لما يفاوض اللاعب حتي كمان قبل الفترة المسموحة. قال مبادئ قال. وكمان يابمبو مش ده الاهلي اللي رماك بعد ماجالك صليبي والاسماعيلي اللي رجعك تاني

عدد الردود 0

بواسطة:

د.حاتم

ازاى ياجدع

من 20 سنه مفيش نجم واحد من صلب الاهلى .. طب معلش يعنى حسام غالى وحسام عاشور ومتعب وسعد وعمرو جمال دول يبقوا ايه .. بيلعبوا كرة ماء ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة