أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن مؤشر جديد لاقتراب صفقة ضم رابيو

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 05:34 م
أخبار برشلونة اليوم عن مؤشر جديد لاقتراب صفقة ضم رابيو ادريان رابيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى تجديد عقده الذى ينتهى فى الصيف المقبل مع النادى الباريسى، مقابل 7.2 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز وفقًا للإنجازات الجماعية، ما يشير إلى اقترابه من الانتقال لنادي برشلونة الاسبانى، الذى تقدم بصفقة تتضمن راتب سنوى قيمته 10 ملايين يورو.

باريس سان جيرمان يستمر فى محاولاته للتصدى لبرشلونة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أنتيرو هنريك المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، يستمر فى مفاوضاته مع لاعب الوسط أدريان رابيو، للتصدى لمفاوضات اللاعب مع نادى برشلونة الإسبانى، بعد أن رفض رابيو العرض الأخير من النادى الباريسى، في نهاية الأسبوع الماضي، والذى كان يقدر بـ 7.2 مليون يورو، كما كشفتها بوابة "باريس يونايتد".

رابيو
رابيو

 

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة اتفق مع رابيو على الانضمام للفريق الكتالونى مقابل 10 ملايين يورو سنويًا.

ولكن مصادر قريبة من إدارة نادى باريس سان جيرمان تؤكد أنها لا تستبعد تجديد رابيو، الذي ينتهى عقده في الصيف المقبل والذي كان سيطلب تمديد العقد سنتين إضافيتين فقط، قبل عرض برشلونة للتعاقد معه، ولكن العلاقة توترت الآن بشدة بين الطرفين.

 

كوتينيو يحقق أرقاما مذهلة مع برشلونة 

يمر البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة بمستوى ثابت فنيًا مع البلوجرانا فى الدورى الأسبانى منذ انتقاله إلى "كامب نو" فى يناير 2018.

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن الأرقام التى حققها كوتينيو مع برشلونة فى مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" مذهلة، حيث نجح فى تسجيل 9 أهداف من مجموع 19 مباراة خاضها بالبطولة منذ إنضمامه إلى البارسا قادماً من ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية

أوضحت الصحيفة، إن كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزى السابق سجل فى 47.3% من المباريات التى لعبها مع برشلونة بالدورى الأسبانى بمعدل هدف كل 150 دقيقة.

كوتينيو لاعب برشلونة
كوتينيو لاعب برشلونة

وكان أخر أهداف البرازيلى فيليب كوتينيو مع نادى برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس بعدما أحرز الهدف الثانى فى شباك الأخير خلال المباراة التى إنتهت بفوز حامل اللقب بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

وبدأ البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة الموسم الجديد مع البارسا بالحصول على لقب السوبر الأسبانى بعد الفوز على إشبيلية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت فى المغرب 12 أغسطس الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة