خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على رسالة كوبر من أوزباكستان لجهاز المنتخب الجديد بقيادة أجيرى

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 07:27 ص
تعرف على رسالة كوبر من أوزباكستان لجهاز المنتخب الجديد بقيادة أجيرى هيكتور كوبر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل الكابتن أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطنى لكرة القدم، رسالة الجهاز الفنى لمنتخب أوزباكستان بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، للجهاز الفنى الجديد بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى.

ونشر ناجى، صورة لجهاز كوبر من أوزبكستان وجهاز أجيرى من ستاد السلام، قائلا: "جهاز مستر كوبر من أوزبكستان يتمنى التوفيق لجهاز مستر أجيرى فى ستاد السلام، كرة القدم محبة ورقى".

Capture
 

وتواجد المكسيكى أجيرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر باستاد السلام، وجهازه المعاون  هانى رمزى وأحمد ناجى مدرب الحراس، لمتابعة مباراة الأهلى ووادى دجلة خلال مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز، التى انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

كوبر وجهازه الفنى
كوبر وجهازه الفنى

 

ويتابع أجيرى عدداً من اللاعبين بالنادى الأهلى للحكم على مستواهم وضمهم للمعسكر، على رأسهم ناصر ماهر الذى لم ينضم من قبل للفريق الأول للمنتخب، ووليد سليمان وعمرو السولية اللذان خرجا من حسابات الجهاز الفنى السابق للمنتخب بعد مهاجهتمها لهيكتور كوبر على مواقع التواصل الاجتماعى.

جهاز المنتخب الجديد بقيادة أجيرى
جهاز المنتخب الجديد بقيادة أجيرى

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد شوقى

انت فاشل يا ناجى

المدرب الاى ميعرفش حارس المرمة بيعمل اية فى المعسكر يبقا مدرب فاشل ومعندوش شخصية واكيد انت اتعينت فى الجهاذ الجديد بعد مدفعت الرشوة كما يقال داخل اتحاد الكورة

عدد الردود 0

بواسطة:

waltz

يعوض عليكو ربنا في الكورة يا بتوع أوزباكستان !!

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة