أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. وفاة طفلة بمستشفى بسيون لعدم وجود أطباء.. والصحة تشكل لجنة للتحقيق

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 11:05 م
فيديو.. وفاة طفلة بمستشفى بسيون لعدم وجود أطباء.. والصحة تشكل لجنة للتحقيق مستشفى بسيون
كتب محمد إبراهيم و الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عماد أحمد الفقى من أهالى مركز بسيون محافظة الغربية، فيديو يعرض وفاة طفلة داخل مستشفى بسيون المركزى أثناء إسعافها من قبل الممرضات بالمستشفى فقط دون وجود طبيب.

وقال القارئ فى رسالته "دى طفلة مات بمستشفى بسيون المركزى لأنه مفيش ولا دكتور موجود زى مانت شايف بسبب العيد".

وبدوره أكد الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية لـ"اليوم السابع" أنه قرر تشكيل لجنة عاجلة من المديرية برئاسة الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيل المديرية، للتحقيق فى واقعة وفاة طفل داخل مستشفى بسيون المركزى صباح اليوم، الثلاثاء.

وأضاف محمد شرشر أن اللجنة ستفحص الأمر لبيان عما إذا كان هناك تقصير وإهمال من الأطباء وحال ثبوت أى تقصير سيتم محاسبة المقصرين وإحالتهم للنيابة العامة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ماجد

متي يتحقق شعار الواحد للكل والكل للواحد في بلدنا,هذا الإهمال الفج الفردي والمجتمعي لا يجب ان يمر!!

نحن نعوم في مستنقع من الإهمال والتسيب المزمن ولن يفلح اسلوب النعامة والحلول المؤقتة في وقف هذا التردي الذي ليس له قرار فقد فضحت التكنولوجيا متمثلة في سهولة التصوير والنشر كل خلل مستور , اما القرار المستعجل الآن يجب ان يبدأ بالتعويض لأسرة الطفل قبل العقاب اللازم وذلك بحكم المحكمة والقاضي النزيه وان يطال كل سلسلة المتتسببون الي آخر مدي هذه السلسلة المهملة اهمالا فجا غير مقبول كل حسب درجة إهماله واتعويض المادي المجزي موجع ويجب ان يسمح به القانون او يعدل علي وجه السرعة والدقة وللقاضي ان يشكل هو اللجنة المحايدة التي يرتئيها ويحدد لها توقيت لرفع تقريرها والقضاة بمصر معايشون ومضطلعون ومثقفون وعلي دراية بكل صغيرة وكبيرة وهم مؤتمنون امام الله ثم الناس وهي قضية ينتظر فبها الرأي العام حكم القضاء النزيه الذي هو ركن اساسي لصلاح المجتمع .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة