بمناسبة عيد الأضحى .. نجوم كرة جسدوا دور الجزار .. رامى ربيعة يذبح عجلا لفك النحس فى التتش .. القيصر يشارك فى ذبح الأضحية بمسقط رأسه .. الصقر يفعلها فى مغاغة

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 07:00 ص
بمناسبة عيد الأضحى .. نجوم كرة جسدوا دور الجزار .. رامى ربيعة يذبح عجلا لفك النحس فى التتش .. القيصر يشارك فى ذبح الأضحية بمسقط رأسه .. الصقر يفعلها فى مغاغة نجوم جسدو دور الجزار
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عيد الأضحى من أبرز الأعياد التى لها طقوس خاصة يسعى الجميع إلى تنفيذها  من أجل الإحساس بالفرحة و التقرب إلى الله بالحصول على ثواب، خاصة عن طريق ذبح الأضحية ، فنجد أن نحوم الكرة يقدسون أيضا ذلك سواء فى عيد الأضحى أو ذبح العجول كمباركة من أجل فك النحس أو اقتراب البطولات المهمة .

و يرصد اليوم السابع نجوم جسدوا دور الجزار بمناسبة عيد الأضحى فى التقرير التالى :

رامى ربيعة يذبح عجلا لفك النحس فى التتش

 

قام رامى ربيعة ، مدافع النادى الأهلى، بإحضار عجل وذبحه فى ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل أحد تدريبات الفريق العام الماضى لفك النحس الذى لازمه منذ فترة بسبب معاناته من الإصابات المتكررة، حيث فام بذبح العجل فى إطار السعى للتخلص من سوء الحظ الذى طارده وقتها ، حيث قام ربيعة بذبح العجل بنفسه ومن ثم قام بدهن قدميه بالدماء أملا فى فك نحس الإصابات .

رامى ربيعة
رامى ربيعة

 

القيصر يشارك فى ذبح أضحية بمسقط رأسه

كما قام حسني عبد ربه، لاعب خط وسط فريق الإسماعيلي، بذبح عجل في أول أيام العيد الماضى  وذلك في مسقط رأسه بأبو صوير وسط أقاربه و أبناء منطقته ، حيث أنه يحرص دائما على ذبح الأضحية  بمدينته .

حسنى عبد ربه
حسنى عبد ربه

 

حسنى عبد ربه 2
 

عصام الحضرى يذبح عحلا لفك النحس فى دجلة

كما قام عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى بذبح عجلا بنفسه عندما كان لاعبا فى وادى دجلة عام 2016 قبل الماضى ، وجاء ذلك أيضا فى إطار فك النحس و سوء الحظ الذى طارده فى تلك الفترة .

 

الصقر يفعلها فى مغاغة

 

كما حرص أحمد حسن قائد  منتخب مصر ونجم الأهلى والزمالك السابق على مشاركة أهله وأصدقاؤه  بمغاغة، الفرحة فى أحد اعياد الأضحى السابقة بمحافظة المنيا، برفقة أولاده الحبيب والحسن ، حيث قام بذبح الأضحية بنفسه .

أحمد حسن
أحمد حسن

 

و سعد سمير يبذح عجلا فى التتش على طريقة ربيعة

كما فعل سعد سمير مدافع الأهلى مثل زميله رامى ربيعة ، حيث قام بذبح عجلا فى شهر مايو الماضى بملعب التتش لمواجهة الحسد و لعنة الإصابات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة