بطل مسلسل Game Of Thrones يكشف نهاية الجزء الثامن.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 11:00 م
بطل مسلسل Game Of Thrones يكشف نهاية الجزء الثامن.. اعرف التفاصيل إيان جلين
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر متابعو مسلسل Game Of Thrones الجزء الثامن والأخير من المسلسل، ومع انتظار عرضه خلال العام المقبل لطرحه على شبكة HBO، قام العديد من نجوم المسلسل بالإدلاء ببعض التصريحات حول النهاية المتوقعة للجزء الأخير.

وأكد العديد منهم أن صناع المسلسل يرفضون وبشدة إبلاغهم عن أى معلومات حول نهاية المسلسل، ولكن إيان جلين الذى يؤدى دور "جوراه مورمنت" بتقييمه الخاص حول النهاية المتوقعة من وجهه نظره كمشاهد وليس كواحد من أعضاء فريق العمل، قال: "أنا من المعجبين بالمسلسل أيضًا، لذا فقد شبعت توقعاتى وآمالى، ولكن مع مسلسل كبير مثل Game of Thrones، لا يمكنك إرضاء الجميع فى النهاية، وبالتالى فبالتأكيد ستعكس الأحداث ذلك".

كما أكد جلين أن GOT هو أكبر مسلسل تليفزيونى تم طرحه من قبل على شاشات التليفزيون فى العالم، وفقا لما نشره موقع " independent ".

بدأ عرض Game of thrones عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة