الدوري السعودى يُنهى رحلة 5 نجوم مع الأهلى

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 05:35 م
الدوري السعودى يُنهى رحلة 5 نجوم مع الأهلى  متعب ومؤمن زكريا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الدوري السعودى كان قبلة الحياة لنجوم الأهلى الموسم الماضى الذى شهد هجرة حمراء لدوري جميل إلا أن الفصل الأخير فى هذا المسلسل لم يرضى هؤلاء النجوم وكان بمثابة "نهاية أليمة " لرحلتهم المميزة مع القلعة الحمراء بعدما "حرر " شهادة نهايتهم الكروية مع الأهلى بعد عودتهم من الدوري السعودى وهو مانستعرضه فى السطور التالية ..

1_ حسام غالى

كان الكابيتانو أول النجوم الاهلاوية الوافدين للدوري السعودي بعد ان عاد للنصر، لكنه فشل في تحقيق اي انجاز يذكر له في 12 مباراة لعبها سواء بتسجيل او صناع اي هدف ليعود للأهلى ويعلن الاعتزال ويتوجه لشغل منصب منسق فريق الكرة بالقلعة الحمراء .

2_ عماد متعب

وعلى نفس الوتيرة ، تجربة مُخيبة خاضها عماد متعب مهاجم الأهلى مع التعاون  السعودى منذ انتقاله له قادماً من الفريق الأحمر ففي 481 دقيقة لعبها لم ينجح في تسجيل او صناعة اي هدف ، ليقرر ملك الدقائق القاتلة إسدال الستار على مشواره مع الساحرة المستديرة معلناً الاعتزال والتوجه للعمل الاعلامى .

3_ مؤمن زكريا

بات مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى فى موقف لايحسد عليه لاسيما بعد أن توترت علاقته بالقلعة الحمراء فى الأونة الأخيرة لأسباب عديدة يأتى على رأسها تراجع مستوى الحراق فنياً وبدنياً منذ عودته من الاحتراف بالدوري السعودى .

ولم يقدم مؤمن زكريا الاداء المنتظر منه فى  3 مباريات خاضها تحت قيادة  الفرنسى كارتيرون  المدير الفنى للأهلى أمام الإسماعيلي وتاونشيب رولز بطل بتسوانا ذهاباً وإياباً،سواء على المستوى الهجوم او عدم قيامه بالدور الدفاعي مما دفع المدرب الفرنسى لاستبعاده من مواجهة المصرى التى حسمها الأهلى بثنائية دون رد .

ويبدو أن أيام مؤمن زكريا داخل القلعة الحمراء أصبحت معدودة بعد طلب كارتيرون التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل تراجع أداء الجناح الدولى من ناحية، ولرفض مؤمن زكريا تجديد تعاقده مع الأهلى من ناحية أخري.

مؤمن زكريا لم يذكر له اي انجاز مع أهلي جدة سوى هدفه في شباك الشباب الذي سجله من أصل 6 مباريات لعبها منذ قدومه.

4_ أحمد الشيخ

فيما يدرس النادي الأهلي في الوقت الحالي، عرضًا جديد لرحيل أحمد الشيخ، خلال الفترة الحالية إلى أحد الدول التي مازال القيد مفتوح بها.

وكان الشيخ تم قيده في قائمة الأهلي، في الدقائق الأخيرة قبل إغلاق باب القيد في الموسم الجديد، رغم خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأشارت التقارير أن كارتيرون أعطى الموافقة لرحيل أحمد الشيخ عن الأهلي، نظرًا لخروجه من حساباته في الموسم الحالي.

وكان الشيخ قضى الـ6 أشهر الأخيرة في الموسم الماضي على سبيل الإعارة في نادي الاتفاق السعودي، بسبب خروجه وقتها من حسابات حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي.

5 _ عمرو بركات

يتواجد عمرو بركات صانع ألعاب الأهلى فى قائمة الانتظار الحمراء ، مما يعنى خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ،ويُفاضل اللاعب بين أكثر من عرض حالياً تمهيداً للرحيل.

وكان عمرو بركات انضم لصفوف الشباب السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من النادى الاهلى وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة