4 لاعبين يستحقون مقعد رونالدو فى ريال مدريد..صور

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 08:00 ص
4 لاعبين يستحقون مقعد رونالدو فى ريال مدريد..صور نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد لخوض تجربة جديدة مع يوفنتوس وترك مقعده شاغراً بالرغم من وجود لاعبين بحجم جاريث بيل وكريم بنزيما وماركو أسينسيو.

اللاعب الذى يبحث عنه ريال مدريد لتعويض البرتغالى كريستيانو رونالدو لابد أن تتخطى مواصفاته الجانب الفنى والتهديفى إلى مرحلة النجم الأوحد ليصبح العلامة البارزة للملكى مستقبلاً ، لاسيما وأن البرتغالى ظل "أيقونة" العملاق الإسبانى طوال 9 سنوات منذ عام 2009 وهو ما يفقده الثلاثى بنزيما وأسينسيو وبيل.

وهناك 5 لاعبين يستحقون مقعد رونالدو داخل ريال مدريد وهم..

نيمار
نيمار

 

نيمار دا سيلفا
 

نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى ويعد الهدف الأول لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لتعويض رحيل رونالدو لما يمتلكه من مهارات فردية وإمكانيات بدنية بالإضافة إلى قدرته على التحلى بمواصفات القيادة بعدما ارتدى شارة قيادة السامبا فى أحدى مباريات بطولة كأس العالم 2018 الأخيرة.

ارتبط البرازيلى نيمار بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد فى صفقة تبلغ قيمتها 400 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفى الحالى لكن لم يحدث جديد حتى الأن.

كيليان مبابى
كيليان مبابى

 

كيليان مبابى
 

جناح باريس سان جيرمان واحد نجوم منتخب فرنسا اللذين ساهموا فى تتويج بلادهم ببطولة كأس العالم روسيا 2018 وحصوله على جائزة أفضل لاعب صاعد، ويرى فيه رئيس ريال مدريد نظرة مستقبلية داخل صفوف الملكى بسبب السرعات الكبيرة التى تميز أدائه أضافة إلى قدراته على المراوغة وتخطى المدافعين بسهولة.

وترددت أنباء حول انتقال اللاعب صاحب الـ 19 عاماً إلى ريال مدريد فى صفقة قيمتها 272 مليون يورو، لكن نفى النادى الباريسى هذا الخبر.

هازارد
هازارد

 

إيدين هازارد
 

الرجل الأول فى نادى تشيلسى الإنجليزى اقترب بشدة من الانضمام إلى ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى الحالى لكن تمسك إدارة البلوز به أفسد الصفقة التى كان يتمنى إتمامها فلورنتينو بيريز لدعم صفوف المرينجى بأحد أبرز اللاعبين على مستوى العالم حالياً لما يتميز به من مواصفات على الجانب الفنى والبدنى وهو ما ظهر مع منتخب بلجيكا فى بطولة كأس العالم 2018 بعدما قاد بلاده للحصول على الميدالية البرونزية.

قرر البلجيكى إيدين هازارد البقاء داخل صفوف تشيلسى بعد أن أبدت إدارة النادى اللندنى إستعداداها لبيعه مقابل 200 مليون يورو لكن سيقوم الميرينجى بمحاولة جديدة فى انتقالات يناير 2019 أو صيف 2019.

ليروى ساني
ليروى ساني

 

ليروى ساني
 

أحد أكثر المواهب الشابة روعة في العالم، تعاقد معه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قادمًا من نادي شالكه  الألماني ليتطور بشكل رائع ورهيب تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا ليُصبح واحدًا من أفضل الأجنحة في كرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة