خالد صلاح

شاهد.. واقعة تحكيمية مثيرة للجدل فى الدورى التركى من صناعة تريزيجيه

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 01:11 ص
شاهد.. واقعة تحكيمية مثيرة للجدل فى الدورى التركى من صناعة تريزيجيه تريزيجيه
كتب – مروان عصام
إضافة تعليق

شهدت مباراة قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه وباشاك شهير التي أقيمت مساء الاثنين بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى التركى والتى انتهت بفوز قاسم باشا بنتيجة 2 – 1، واقعة تحكيمية مثيرة للجدل.

 

وتعرض محمود تريزيجيه للعرقلة داخل منطقة منطقة جزاء من جانب أحد مدافعى باشاك شهير فى الشوط الأول من عمر المباراة، فيما قرر الحكم استمرار اللعب وسط اعتراضات الجهاز الفنى للفريق والجماهير التى حضرت المباراة.

 

بادر قاسم باشا بالتسجيل عن طريق مباى ديانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 67، قبل أن يتمكن ستيفانو نابوليونى من إدراك التعادل للفريق الضيف فى الدقيقة 85، وعاد مباى ديانى للتسجيل فى الدقيقة 91 لصالح قاسم باشا، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

 

ورفع قاسم باشا رصيده من النقاط إلى 6 فى المركز الرابع، بعدما حقق الفوز الثانى على التوالى، خلف بشكتاش وجالطة سراى وملطية سبور بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد باشاك شهير عند ثلاث نقاط فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى التركى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة