محمد يوسف: أغلقنا ملف دورى أبطال أفريقيا ودجلة منافس صعب

الإثنين، 20 أغسطس 2018 06:08 م
محمد يوسف: أغلقنا ملف دورى أبطال أفريقيا ودجلة منافس صعب محمد يوسف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفنى للأهلى، صعوبة مواجهة وادى دجلة المقرر لها الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء فى الجولة الثالثة من منافسات الدورى العام.

 

وأضاف يوسف فى تصريحاته للموقع الرسمى: "دجلة منافس جيد للغاية ويمتلك جهازا فنيا مميز يسعى لتطبيق فكره التدريبى الذى شاهدناه فى تسجيلات المباريات التى تابعناها خلال دراسة الفريق قبل مواجهة الغد".

 

وأوضح يوسف أن الأهلى يتطلع لتحقيق الفوز فى مباراة دجلة غدًا لمواصلة الانتصارات فى الدورى تلك المسابقة المفضلة للأهلى وجماهيره، والتى نحمل لقبها فى المواسم الثلاث الأخيرة ونتطلع للحفاظ عليها أيضًا هذا الموسم.

 

وذكر أنه لا صوت يعلو فوق صوت مباراة وادى دجلة، مؤكدًا إغلاق الحديث تمامًا عن ملف دورى أبطال أفريقيا ومباراة الترجى التونسى الأخيرة؛ من أجل التركيز بشكل كامل فى مواجهة الغد المهمة جدًا والتى يتطلع خلالها الفريق لحصد النقاط الثلاث.

 

وأشار إلى أن وادى دجلة يمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة، كما أنه ظهر بشكل جيد فى المباريات الثلاث الأولى بالدورى، ومن ثم تكمن أهمية المباراة، خاصة أنها تأتى أمام منافس يجيد دائمًا اللعب أمام الأهلى، حيث سبق أن تعادل مع الفريق الموسم الماضى 1-1 وقدم عرضًا مميزًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة