قيادى بدعم مصر يعد ملف بالصوت والصورة عن وقائع فساد بهيئة الصرف الصحى

الإثنين، 20 أغسطس 2018 06:00 ص
قيادى بدعم مصر يعد ملف بالصوت والصورة عن وقائع فساد بهيئة الصرف الصحى النائب سمير الخولى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب سمير الخولى الأمين العام المساعد لائتلاف دعم مصر، إنه يعكف الآن على إعداد ملف يضم وثائق بالصوت والصورة، بشأن وقائع فساد بهيئة الصرف الصحى، مؤكدا أن الملف يفسر تراخى رؤساء الهيئات فى المحافظات، وسبب تعطل عدد كبير من المشروعات.

وأضاف "الخولى" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن هناك إهمال ممنهج فى الهيئة، لافتاً أنه سيستخدم الأدوات الرقابية المختلفة للقضاء على ذلك الفساد، محذراً هيئة الطرق والكبارى هى الأخرى، من الاعتماد الكلى على الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدم القيام بدورها على النحو الأكمل.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنه سيقدم الملف إلى ائتلاف دعم مصر، بعد إجازة عيد الأضحى، لفتح نقاش موسع حوله، وإشراك الجهات التنفيذية فى النقاش، لوضع حلول سريعة وناجزة، كون الأمر يمس حياة المواطنين بشكل مباشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء تقدم مصر

الله في عون الرئيس السيسي و الشرفاء الوطنين من هذا الشعب

لعنة الله علي الكلاب الضالة الفاسدين الذي اتخذو من العمل في الحكومة مكان لممارسة عقد النقص عندهم و استغلال وظائفهم اللي هي في خدمة الشعب للمصالحهم الشخصية و السرقة . يجب علي الشرفاء الوطنين من اعضاء البرلمان تشريع قانون ضد هؤلاء الفاسدين من عمال و موظفين الحكومة علي كل من يثبت انه ليس فاهم ان العمل في الحكومة هو لحماية الوطن ثم خدمة الشعب يطرد فورا من العمل و تغريمه علي حجم الفساد الذي مارسه في العمل الوظيفي .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

يجب أن يكون محاكمة الفاسدين فى قضايا المرافق بطريقة فورية وفى محاكم خاصة

مشاكل الصرف الصحى ليست مادية فقط ولكنها تتصل بعمليات المعالجة والتخلص من المجارى وكل ذلك له صلة بتلوث ميا الشرب ومياه الرى وتلوث الغذاء بكل أنواعه والإصابة بالأمراض الخطيرة المميتة التى تصرف الدولة عليها بالمليارات والموضوع مُتشعب ولكن نظرة واحدة على المصارف والترع وفرعى النيل رشيد ودمياط سيرى الإنسان مدى ما وصل إليه حال التلوث عندنا وبس.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

فى كل المحافظات

توجد مشاريع صرف صحى لم تكتمل لابد من فتح هذا الملف ومعاقبة الفاسدين والمتكاسلين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة