أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب "مصر الثورة" يهنئ الشعب المصرى والرئيس السيسي بعيد الأضحى

الإثنين، 20 أغسطس 2018 06:10 م
حزب "مصر الثورة" يهنئ الشعب المصرى والرئيس السيسي بعيد الأضحى حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة والشعب المصرى والأمة العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس حزب مصر الثورة فى بيان له اليوم: "إن من دواعى سرور المصريين والعرب والأمة الاسلامية جمعاء أن مصر استطاعت خلال سنوات قليلة مضت، وتحت قيادة الرئيس السيسي أن تتخلص من عثرتها الاقتصادية والأمنية وتواجه المتطرفين وتستعيد ريادتها السياسية والإقليمية فى المنطقة"، مؤكدا أن قوة مصر تعتبر قوة للعرب والمسلمين جميعا.

وتابع حسين أبو العطا: "نجاح الرئيس السيسي فى استعادة قوة مصر وشموخها وإحباط المؤامرة الإرهابية التي كانت تحاك لها هو عيد للمصريين وعيد للأمة العربية والإسلامية".

فى سياق متصل، هنأ النائب أشرف رشاد عثمان عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بالعيد بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، قائلا: "ما قدمه الرئيس السيسي للوطن كثير جدا، فقد حافظ على الوطن واستقراره وجلب الاستثمارات وشق طرقا واعدة للتنمية في مختلف المجالات".

وأشار في بيان له اليوم، إلى أنه في الوقت الذي يتقدم فيه بالتهنئة للرئيس السيسي يهنىء الشعب المصري باختياره السيسي الزعيم القوي لقيادة مقاليد الأمور، لافتا إلى أن السيسى أنقذ مصر من شر جماعة ضالة اختطفت الدين وكادت تزج بالبلاد في معترك طائفي ومذهبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة