الشناوى يتحدث عن مكاسب دفاع الأهلى بعد ضم كوليبالى

الإثنين، 20 أغسطس 2018 01:57 م
الشناوى يتحدث عن مكاسب دفاع الأهلى بعد ضم كوليبالى محمد الشناوى
كتب ـ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الشناوى، حارس الأهلى إن الفريق أغلق ملف البطولة الأفريقية بشكل مؤقت، وبدأ التركيز بقوة فى بطولة الدورى العام وتحديدا مواجهة وادى دجلة التى تقام بعد غدا، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدورى العام.

 

وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى أن دجلة استطاع أن يضع قدمه بقوة فى بطولة الدورى العام، وقدم من قبل مباريات قوية مع الفرق الكبرى، وظهر خلال الموسم الحالى بشكل منظم وقوى، ولكن الأهلى يبحث دائما عن الفوز.

 

وأوضح حارس الأهلى أن خط الدفاع داخل الفريق يؤدى بشكل جيد؛ سواء الفترة الماضية أو الحالية، ولكن الأمر لا يقتصر على الدفاع فقط بل على حالة جميع اللاعبين فى المباريات الرسمية، فعندما يؤدى كل لاعب الدور المطلوب منه يظهر الفريق فى حالة تجانس.

 

وأثنى الشناوى على اللاعب المالي، ساليف كوليبالي، مؤكدا أنه إضافة لخط الدفاع مع باقى اللاعبين الذين يشاركون فى هذا المركز الذين لديهم خبرة كافية للتعامل مع جميع المباريات سواء داخل مصر أو فى الخارج.

 

وأشار حارس الأهلى إلى أن الفوز الذى حققه الأهلى على الترجي، أعاد الفريق إلى مساره الطبيعى فى دورى أبطال إفريقيا، فالأهلى دائما يبحث عن الصدارة فى جميع البطولات.

 

وأكد أن مباراة الترجى كانت صعبة، ولكن مباراة كمبالا سيتى الأخيرة فى دور المجموعات، لا تقل أهمية عن مواجهة بطل تونس، خاصة أن الفريق يبحث عن إنهاء دور المجموعات فى المركز الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة