4 خطوات اتبعها سناب شات للتخلص من سيطرة فيس بوك

الإثنين، 20 أغسطس 2018 08:00 ص
4 خطوات اتبعها سناب شات للتخلص من سيطرة فيس بوك سناب شات
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن هناك حربا قوية تدور بين سناب شات وشركة فيس بوك، خاصة بعد قيام الأخيرة بسرقة الكثير من مميزات وخدمات سناب شات عقب رفضها أن يتم الاستحواذ عليها من قبل فيس بوك، وضمن محاولات سناب شات المتعددة للصمود فى وجه العملاق فيس بوك، لجأت الخدمة لإطلاق العديد من التحسينات والمميزات الجديدة التى من شانها مساعدتها على تحقيق ذلك.

 

"سناب شات ألفا"

هى أحدث حيل شركة سناب المالكة لتطبيق سناب شات، حيث كشفت عن نسخة جديدة معاد تصميمها بالكامل من تطبيقها على نظام أندرويد، مع التركيز على الأداء وسهولة الاستخدام، وهو يحمل اسم سناب شات ألفا، ويعتبر الإصدار الجديد من التطبيق أسرع وأكثر سلاسة، هناك أيضًا بعض التغييرات فى التصميم، إذ تحتوى قائمة الأصدقاء الآن على شريط تنقل أسود، كما تبدو قائمة قصص سناب شات الجديدة أشبه بقائمة Instagram Stories.

 

إعادة تصميم نسخة أندرويد

أعادت شركة Snap. Ink تصميم تطبيق "سناب شات" التابع لها، حيث جاء التصميم الجديد ليفصل المحتوى الذى تنشره الشركات والشخصيات المؤثرة، عن المنشورات التى يرسلها الأصدقاء، حيث كشفت الشركة أنها ستفصل الجانب الاجتماعى الذى يضم الأصدقاء، عن الجانب الإعلامى الذى يضم الناشرين والقنوات الكبرى وغيرها.

 

إعادة تصميم نسخة أيفون

كما أعادة الشركة تصميم تطبيق سناب شات على هواتف أيفون، حيث إن الواجهة الجديدة للتطبيق تضع اللقطات والدردشات بترتيب زمنى مثل السابق، كما تم نقل قصص الأصدقاء إلى الجانب الأيمن من التطبيق، فيما يمكن فتح الكاميرا بمجرد فتح التطبيق، إذ يمكن للمستخدم التمرير بسهولة جهة اليسار للوصول إلى الشاشة اليمنى، ليجد المستخدم محتوى أصدقائه.

 

خريطة سناب شات

وأطلقت سناب شات فى فبراير الماضى ميزة snap map لعرض أبرز القصص الخاصة بالأصدقاء على خريطة بمواقعهم، وقرر تطبيق الشباب الأول حول العالم طرح هذه الميزة عبر شبكة الإنترنت، فسواء كنت من مستخدمى التطبيق أو لا، يمكنك التوجه إلى map.snapchat.com وعرض القصص العامة من جميع أنحاء العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة