أكرم القصاص - علا الشافعي

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الإثنين، 20 أغسطس 2018 08:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية بينيتيز وزيدان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب موسم الانتقالات الصيفية من الانتهاء فى القارة الأوروبية، بعد أن أغلق بالفعل فى إنجلترا وفرنسا بانطلاق منافسات الموسم الجديد، مما أشعل المنافسة على الصفقات فى إيطاليا وإسبانيا لخطف الصفقات المتعثرة قبل انطلاق الليجا والكالتشيو.

 

نديدى يجدد عقده
 

جدد ويلفريد نديدى لاعب خط وسط نادى ليستر سيتى تعاقده مع ناديه حتى موسم 2024 وأغلق باب التفاوض مع أى نادى خلال الفترة المقبلة.

Dk-9L5IWwAYXpLU
 

جالطة سراى يراقب ويلبك 

تلقى دانى ويلبك مهاجم أرسنال الإنجليزى عرضا جديا من نادى جالطة سراى التركى تمهيدا للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن اللاعب رفض وتمسك بالاستمرار مع المدفعجية.
 
Dk9i29HX4AAfPmN
 

توتنهام يجهز 10 مليون استرلينى لتيرنى 

 

توصل نادى توتنهام الإنجليزى لاتفاق مبدئى لضم كيران تيرنى لاعب خط وسط سيلتك الأسكتلندى خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل 10 مليون استرلينى للتنازل عن خدمات اللاعب.
 
Dk8xoWoWsAAIrkI
 

تيانجين الصينى وبينيتيز

 

دخل مسئولو نادى تيانجين الصينى فى مفاوضات جادة مع الإسبانى رفاييل بينيتيز المدير الفنى لنادى نيوكاسل الإنجليزى لتولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.
 
Dk8xH9bWsAAqqqF
 
 

روبيرسون يجدد للريدز 

 

يخطط مسئولو نادى ليفربول الإنجليزى لتجهيز عرضا مغريا للأسكتلندى روبيرسون ظهير أيسر الفريق من أجل الحصول على موافقته لتجديد عقده خلال المرحلة القادمة.
 
Dk8w6PLW4AMM31U
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة