خالد صلاح

كارفخال يوضح أسباب تراجع أعداد جماهير ريال مدريد فى مباراة خيتافى

الإثنين، 20 أغسطس 2018 01:35 م
كارفخال يوضح أسباب تراجع أعداد جماهير ريال مدريد فى مباراة خيتافى كارفخال لاعب ريال مدريد
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

تحدث دانى كارفخال مدافع ريال مدريد عن أسباب تراجع الحضور الجماهيرى بملعب سانتياجو برنابيو أمس فى افتتاح مباريات الملكى بالدورى الإسبانى.

وتغلب ريال مدريد على خيتافى بهدفين دون رد فى أول مباراة بالدورى بدون كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا إلى يوفنتوس، وزين الدين زيدان المدرب السابق الذى قرر الاستقالة عقب التتويج بدورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، وشهدت مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو" حضور 48 ألفا و466 مشجعاً فى المباراة مما يعنى أن 40% من مدرجات الملعب كانت خالية من الجماهير.

جماهير ريال مدريد غائبة عن المدرجات
جماهير ريال مدريد غائبة عن المدرجات

 

قال داني كارفاخال فى تصريحات صحفية عقب المباراة: "الحضور الجماهير يبدو أقل من المعتاد، لكن هذا الأمر طبيعى، فنحن فى شهر أغسطس، وسكان مدريد فى عطلات خارج البلاد، ولم تنته حتى الآن أعتقد أن الملعب سيعود كما كان بدءًا من سبتمبر".

واختتم صاحب هدف تقدم الريال أمس تصريحاته قائلا: "نحن نريد التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، نمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين، فى الموسم الماضى أهدرنا العديد من النقاط فى الدور الأول، ولا نريد تكرار هذا الأمر.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد خيتافى

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة