مدرب الفراعنة الجديد يبرئ ذمته من تهمة التلاعب فى نتائج المباريات.. ويؤكد: هدفى أن يصبح منتخب مصر الأفضل فى العالم.. قادر على تحقيق طموحات الجماهير المصرية.. وأبو ريدة يكشف تفاصيل عقد الخواجة

الخميس، 02 أغسطس 2018 02:14 م
مدرب الفراعنة الجديد يبرئ ذمته من تهمة التلاعب فى نتائج المباريات.. ويؤكد: هدفى أن يصبح منتخب مصر الأفضل فى العالم.. قادر على تحقيق طموحات الجماهير المصرية.. وأبو ريدة يكشف تفاصيل عقد الخواجة مؤتمر إعلان تنصيب أجيرى مديرا فنيا لمنتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى أن طموحه مع الفراعنة بلا حدود، موضحاً أنه يأمل أن تصبح الكرة المصرية الأفضل فى العالم، خاصة أن لديه الكثير من الخبرات التدريبية لتقديمها للكرة المصرية، كما يمتلك منتخب الفراعنة عددا كبيرا من النجوم المحترفيين بأوروبا، وعلّق خافيير أجيرى على واقعة التلاعب بنتائج المباريات، قائلاً: "واقعة التلاعب بنتائج المباريات حدثت منذ 6 سنوات، وخضعت لجلسة استماع فى الفيفا وانتهى الموضوع ولا أعرف سبب إثارته مجدداً"، مضيفا لا أعتقد أن هذه الواقعة سوف تؤثر على عملى فى مصر.

وأكد خافيير أن الوقت ضيق قبل التحضير لمباراة النيجر المقرر إقامتهتا خلال سبتمبر المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا المقبلة ( الكاميرون 2019)، لكنه سيبدأ مهمته مع المنتخب الوطنى بمتابعة مباريات للمنتخب الوطنى خلال منافسات كأس العالم الأخيرة وخوض معسكر مغلق قبل المباراة، مشيرا إلى أن لديه وقت كاف للتحضير قبل خوض المنافسات الرسمية مع الفراعنة، وشدد المدرب الجديد خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد اليوم الخميس، باتحاد الكرة لتقديم أجيرى للجماهير المصرية على احترامه للمدرب السابق هيكتور كوبر وطريقة لعبه، لكن له فكر وخطة أخرى تقوم على الكرة الهجومية الجميلة والضغط على الخصم.

وأكد أن طموحه مع الفراعنة أن يكون منتخب مصر أهم فريق فى العالم تحت قيادته الفنية بعد توليه المهمة بشكل رسمى، موضحاً أنه سعيد بتدريب منتخب كبير كالمنتخب المصرى بعد 20 سنة قضاها فى مجال التدريب، مؤكدا أن لديه الخبرات الكافية فى كأس العالم، وشدد على أنه يعمل فى أفريقيا للمرة الأولى لكنه على دراية كافية بالكرة الأفريقية، ورحب بالعمل فى مصر لأنها بلد كبير وتضم لاعبين على أعلى مستوى فنى، مُضيفاً أن هدفه فى الفترة المقبلة تطوير الكرة فى مصر، والتى تشبه المكسيك كثيرا فى الطباع والتقاليد والأداء.

من جانبه أكد المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة أن أجيرى مدرب كبير ويملك سيرة ذاتية مميزة للغاية فضلا عن خبراته التدربيبة كونه شارك فى كأس العالم مدرباً".

وأهدى أبو ريدة مدرب المنتخب الجديد "قميص الفراعنة" عقب انتهاء مراسم توقيع العقود والمؤتمر الصحفى، وكشف أبو ريدة تفاصيل تعاقد الجبلاية مع المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، مُعلقاً: "تعاقد أجيرى مع الجبلاية ينص على حصوله على 120 ألف دولار شهرياً شاملة، ووجود 2 مساعدين أجانب فى الجهاز المعاون له وينص العقد على مكافأة 250 ألف دولار للمدرب الجديد حال فوز الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية 2019 بالإضافة لـ500 ألف دولار أخرى حال تأهل منتخب مصر لمونديال 2022".

وقال أبو ريدة: "حازم إمام عضو المجلس بذل مجهودات مكثفة لإتمام التعاقد مع أجيرى وسافر لفرنسا لإنجاز المهمة بالإضافة لدور مجدى عبد الغنى، ووجه رئيس اتحاد الكرة الشكر للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق لمنتخب مصر وجهازه المعاون على كل إنجازاته خلال ولايته لتدريب الفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة