عبد السلام يواصل الغياب عن الزمالك فى ثانى مواجهات الدورى

الخميس، 02 أغسطس 2018 02:00 ص
عبد السلام يواصل الغياب عن الزمالك فى ثانى مواجهات الدورى محمد عبد السلام مدافع الزمالك

كتب أحمد توفيق

يواصل المدافع الشاب محمد عبد السلام لاعب الزمالك القادم من بتروجت الغياب عن قائمة فريقه فى مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها السبت المقبل بالأسبوع الثانى للدورى .

ويعانى محمد عبد السلام من الإصابة بمزق فى العضلة الأمامية مما يستلزم غيابه عن مباريات الزمالك لفترة لحين شفائه بنسبة 100%.

وتعاقد نادى الزمالك مع محمد عبد السلام فى الميركاتو الصيفى الأخير من نادى بتروجت نظير 4.5 مليون جنيه بعد تألقه بشدة خلال الموسم الماضى بالقميص البترولى .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة