الفوز بأمم أفريقيا 2019 ..التأهل لمونديال 2022 و إعادة الكرة الهجومية للفراعنة.. بناء فريق جديد أهم أهداف المكسيكي خافير أجيرى بعد التعاقد مع الجبلاية لخلافة كوبر

الخميس، 02 أغسطس 2018 12:18 ص
الفوز بأمم أفريقيا 2019 ..التأهل لمونديال 2022 و إعادة الكرة الهجومية للفراعنة.. بناء فريق جديد أهم أهداف المكسيكي خافير أجيرى بعد التعاقد مع الجبلاية لخلافة كوبر اجيرى
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أنهي اتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريدة احد اصعب الملفات بالتعاقد مع المكسكي خافيير اجيري المدرب السابق للمكسيك واليابان و اتلتيكو مدريد وسرقسطة مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول خلفا للارجنتيني هيكتور كوبر الذي انتهي تعاقده بنهاية كأس العالم بروسيا 2018 ليكون اجييري مطالب ب4 امور لتحقيقها عقب توقيع عقود تدريب الفراعنة ومنها .
 
1 - التأهل لامم افريقيا 2019 بالكاميرون 
 
احد المطالب الرئيسية للمكسيكي خافير اجييري هي التأهل لكأس الامم الافريقية بالكاميرون خاصة ان الفريق قد تعرض للهزيمة في المباراة الاولي امام تونس ويحتاج للفوز امام النيجر في اللقاء المقرر له 8 سبتمبر في الجولة الثانية لاستمرار المنافسة علي حجز بطاقة التأهل خاصة ان منتخبين من كل مجموعة سيتاهلان لامم 2019.
 
2. تحققق امم افريقيا والنجمة الثامنة
 
كما سيكون اجييري مطالب بتحقيق نتيجة طيبة في امم افريقيا والتأهل لنهائي البطولة والفوز باللقب حتي يتفوق علي الارجنتيني كوبر الذي وصل للنهائي في البطولة السابقة 2017 بالجابون وخسر النهاءي امام الكاميرون 1/ 2.
 
3. التأهل لكأس العالم 2022
 
من أهم الملفات الصعبة التي ستواجه اجييري هي التأهل لكأس العالم خاصة انه في حالة عدم التأهل سيتم الاطاحة به وانهاء التعاقد معه.
 
4 . بناء فريق جديد
 
كما ينتظر  مجلس إدارة اتحاد الكرة من اجييري بناء فريق قوي وعدم الاعتماد علي لاعبين معينين كما كان الحال في عهد كوبر للذي اعتمد علي اسماء معينة طوال المواسم الثلاث ونصف الذي قضاهم في تدريب الفراعته مثل محمد صلاح و تريزيجيه وعبدالله السعيد ومحمد النني وطارق حامد ومحمد عبد الشافي خاصة ان هناك اكثر من وجه جديد ينتظر تالقهم الفترة القادمةعلي راسهم ناصر ماهر و صلاح محسن لاهبي الاهلي ومحمد هاني وناصر منسي مهاجم بيراميدز و و احمد مصطفي المحترف بجنت البلجيكي واخرين.
 
5. عودة الكرة الهجومية
 
كما يرغب اتحاد الكرة فى عودة الكرة الهجومية لمنتخب مصر بعدما شهد عهد هيكتور كوبر تمسك الفراعنة بالكرة الدفاعية ما أثر على مستوى اللاعبين وأدائهم الهجومي، لذا طلب اتحاد الكرة من أجيرى اعادة الكرة الهجومية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة