الأهلى يتعادل مع الإسماعيلي سلبياً فى الشوط الأول

الخميس، 02 أغسطس 2018 09:51 م
الأهلى يتعادل مع الإسماعيلي سلبياً فى الشوط الأول الأهلى والاسماعيلي
كتب محمد عراقى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلى والإسماعيلي بالتعادل السلبي بين الفريقين ، فى المواجهة المقامة بين الفريقين حالياً على ملعب السلام ،والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدورى العام.

دخل الأهلى المباراة بتشكيل مكون من وجاء التشكيل كالتالي :حراسة المرمى : محمد الشناوى ،خط الدفاع : ساليف كوليبالى ،سعد سمير ،محمد هانى وعلى معلول ،خط الوسط : عمرو السولية ،هشام محمد ،مؤمن زكريا وإسلام محارب، ناصر ماهر ،خط الهجوم : وليد أزارو ،فيما دخل الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من حارس مرمى : عصام الحضرى ،خط الدفاع : طارق طه – ريتشارد بافور – محمود المتولى – محمد هاشم ،خط الوسط  : محمد صادق – نادر رمضان -شكرى نجيب – حسنى عبدربه ،فى الهجوم  : كريستوفر ميندوجا وسعد الجزيري

بدأت المباراة بحرص شديد من الفريقين وانحصر اللعب فى وسط الملعب، وشاب الأداء خشونة من مدافعى الفريقين ،وبعد مرور 5 دقائق حصل الأهلى على مخالفة من على حدود منتطقة الجزاء، نفذها على معلول ولكنها مرت من فوق رأس ساليف كوليبالى مدافع الفريق الأحمر.

دخل الاسماعيلي المباراة بعد مرور 10 دقائق وأرسل محمد صادق كرة عرضية من الناحية اليسرى لكنها لم تجد المتابع لتعود الكرة بهجمة مرتدة للأهلى بعد مرور ناصر ماهر من مدافعى الإسماعيلي ومرر كرة بينية لوليد أزارو إلا أن الأخير لم ينجح فى السيطرة عليها.

استمر ظهور ناصر ماهر صانع العاب الأهلى بشكل جيد فى مواجهة الدراويش ،ونجح فى تمرير أكثر من كرة خطيرة لزملائه إلا أن رعونة المهاجمين حالت دون تشكيل أى خطورة حمراء على مرمى عصام الحضري حارس الإسماعيلي.

فى الدقيقة 16 مر على معلول ظهير أيسر الأهلى من مدافعى الإسماعيلي ،وسدد فى الزاوية الضيقة ،إلا أن عصام الحضري حارس الإسماعيلي نجح فى إبعاد الكرة لخارج الملعب ،ثم عاد الفريقان مجدداً للعب الخشن وأحتسب جهاد جريشة حكم المباراة العديد من الأخطاء فى منطقة وسط الملعب ،وفى الدقيقة 20 أرسل ناصر ماهر تمريرة بينية ساحرة ضرب بها دفاع الدراويش استقبلها وليد أزارو بشكل خاطيء ،لينقض عليه دفاع الإسماعيلي ويشتت الكرة.

فى الدقيقة 26 مرر ناصر ماهر كرة خاطئه فى وسط الملعب لترد هجمة مرتدة على دفاعات الأهلى انفرد على اثرها محمد هاشم لاعب الإسماعيلي بمحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر إلا أن الأخير نجح فى إبعاد الكرة لضربة ركنية.

واصل وليد أزارو أهدار الفرص بعد تلقيه بينية متقنة  فى الدقيقة 35 ،إلا أن دفاع الإسماعيلى نجح فى إبعاد الكرة قبل سيطرة الدولى المغربي عليها ،وفى الدقيقة 38 لعب أزارو بينية برأسه لناصر ماهر الذى قام بتمويه المدافع وسدد فى الزاوية البعيدة لترتد من القائم الأيسر.

فى الدقيقة 41 حصل الإسماعيلي على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حسنى عبد الربه قائد الدراويش إلا أنها كرته مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد الشناوى حارس مرمى الأهلى بسنتيمترات.

سيطر الإسماعيلي على الدقائق الأخيرة من عُمر الشوط الأول، وفى الدقيقة الأخيرة تلقى حسنى عبد الربه كرة داخل منطقة الجزاء إلا أنه سددها ضعيفة فى يد محمد الشناوى ،قبل أن ترتد الكرة داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ويحرز وليد أزارو هفد الا أن جهاد جريشة حكم المباراة الغاه بحجة وجود خطأ على ساليق كوليبالى قبل أن يطلق الحكم المونديالى صافرة نهاية الشوط الأول.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة