خالد صلاح

اخبار ريال مدريد اليوم عن الثقة فى اسينسيو لخلافة كريستيانو ورنالدو

الخميس، 02 أغسطس 2018 08:41 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن الثقة فى اسينسيو لخلافة كريستيانو ورنالدو أسينسيو ورونالدو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

قرر جولين لوبيتيجي المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى إعداد وتجهيز ماركو أسينسيو نجم الملكى لخلافة البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مركز الجناح الأيسر بالموسم الجديد.

أسينسيو ورونالدو
أسينسيو ورونالدو

 

ريال مدريد يمنح أسينسيو الثقة لخلافة رونالدو
 

ذكرت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن ماركو أسينسيو بات اللاعب الوحيد الذى يستطيع خلافة رونالدو فى مركز الجناح الأيسر بعد رحيل الأخير خلال الميركاتو الصيفى إلى يوفنتوس الإيطالى، خاصة وأنه يملك القدرة على المراوغة والتسديد من خارج من منطقة الجزاء وإجادة الركلات الثابتة.

أوضحت الصحيفة، إن وجود أسينسيو داخل تشكيل ريال مدريد أحد الأسباب الرئيسية فى عدم إندفاع إدارة المرينجى نحو ضم الدولى البلجيكى إيدين هازارد نجم تشيلسى وتكلفة خزائن النادى 200 مليون يورو.

ويعتقد الجهاز الفنى لفريق ريال مدريد أن الموسم الجديد هو بداية الظهور الحقيقى لماركو أسينسيو مع الملكى وخلافة رونالدو فى مركز الجناح الأيسر بعد أن شغل هذا المركز طوال 9 سنوات متتالية.

نيمار دا سيلفا هدف ريال مدريد
نيمار دا سيلفا هدف ريال مدريد

 

ريال مدريد يرفض المغامرة مالياً فى الميركاتو الصيفى
 

رفض نادى ريال مدريد الإسبانى انفاق أكثر من 100 مليون يورو على أى صفقة خلال الميركاتو الصيفى حال عدم التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد لن يخاطر ويخوض ميركاتو مجنون إلا فى حالة واحدة وهى التعاقد مع البرازيلى نيمار، خاصة أنه يعد نقطة ضعف لفلورنتينو بيريز رئيس الملكى.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادى لا يُريد إنفاق أكثر من 100 مليون يورو على أى لاعب لأنه يرى أنه ليس هناك أى لاعب يستحق أكثر من هذا المبلغ فى السوق الحقيقى بخلاف نيمار الذى يخرج عن هذة الحالة ويتم دفع المقابل المادى المذكور مباشرة.

وترى إدارة فريق ريال مدريد أنها ستستطيع التفاوض بخصوص نيمار مع باريس سان جرمان فى الصيف المقبل.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة