أكرم القصاص - علا الشافعي

محسن محيى الدين ينضم إلى مسرحية "كينج كونج"

الأحد، 19 أغسطس 2018 10:07 م
محسن محيى الدين ينضم إلى مسرحية "كينج كونج"  محسن محيى الدين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم الفنان الكبير محسن محيى الدين، إلى أسرة مسرحية "كينج كونج"، حيث استقبله المخرج د.عادل عبده رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية في مسرح البالون لتوقيع عقد انضمامه إلى العرض الكوميدى الإستعراضى "كينج كونج". 
 
وبمجرد انضمام محيى الدين إلى العرض، بدأ مخرجه محمد حسن على الفور فى البروفات استعدادًا لإنطلاق العرض خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 
 
جانب من التحضيرات
جانب من التحضيرات

جانب من التحضيرات
جانب من التحضيرات

جانب من التحضيرات
جانب من التحضيرات
 
العرض تدور أحداثه حول مجموعة من الفارين من آثار بركان دمر بلدهم ويبحثون عن أرض يعيشوا فيها فيختلفوا على كيفية إقامة بلدهم الجديدة، مجموعة تختار التنمية الصناعية والزراعية وتبنى وطنها على حب الخير، والمجموعة الثانية تختار الشر وتبني وطنها على الإهتمام بسباق التسلح النووي وتدفع الثمن غاليًا نتيجة لاختيارها حيث ينفجر مفاعل الشر ويدمر بلدهم للمرة الثانية، وتشير المسرحية إلى أهمية ما تصنعه مصر من حرص رئيسها على التنمية فى كل المجالات واستخدامها للطاقة الذرية في المجالات السلمية ما ينفعها وتنفع به العالم.
 
المسرحية بطولة  نادر أبو الليف ومجدى عبد الحليم وكرم أحمد ووفاء سليمان وأسيا وأحمد صالح وإبراهيم الزهيري وسيد مصطفى وصبري علم الدين، تأليف سليم كتشنر، أشعار محمد الشاعر، ألحان سيد أبو العلا وتوزيع موسيقي هيثم فاروق، ديكور وملابس مجدي ونس، استعراضات محمد سميح، وإخراج محمد حسن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة