صور وفيديو.. مادونا فى عيون مغربية.. ملكة البوب تحتفل بعيد ميلادها الـ60 فى أجواء التراث المغربى.. ترتدى تصميمات خاصة من Gucci وlv على الطريقة الأمازيغية.. وتعبر عن انبهارها بسماع صوت الأذان وسط الشوارع القديمة

الأحد، 19 أغسطس 2018 07:30 م
صور وفيديو.. مادونا فى عيون مغربية.. ملكة البوب تحتفل بعيد ميلادها الـ60 فى أجواء التراث المغربى.. ترتدى تصميمات خاصة من Gucci وlv على الطريقة الأمازيغية.. وتعبر عن انبهارها بسماع صوت الأذان وسط الشوارع القديمة مادونا فى عيون مغربية
شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيون مغربية مختلفة وغير معتادة، احتفلت الفنانة العالمية مادونا بعيد ميلادها الـ 60، وكما اعتاد جمهورها أن ينتظر منها كل مختلف، واصلت مادونا إبهار جمهورها من خلال التراث المغربى المميز، خاصة أن أدائها علة المسرح أثناء الغناء والاستعراض لا يشعرك على الإطلاق أنها ذات الـ 60 عاما، بالإضافة إلى قدرتها على اختيار موسيقى مختلفة، وهذا ما ظهر جليا فى الاحتفال بعيد ميلادها الـ 60 من خلال مذاق مغربى يضيف إلى ذكرياتها المزيد من المغامرات.

وصلت ملكة البوب مادونا بداية الأسبوع الماضى إلى العاصمة المغربية الرباط، من أجل الاحتفل بعيد ميلادها الـ60 برفقة عدد من أصدقائها المقربين، وبمجرد وصولها بدأت التعلق بالمزاج المغربى القديم، حيث ظهرت بأكثر من زى مغربى أمازيغى، وإكسسوارات مستوحاة من هذا التراث المغربى.

مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (2)
 
 
مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (4)
 
 
مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (6)
 
 
مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (8)
 

يبدو أن هناك حالة عشق بين مادونا والأزياء المغربية، حيث لم تكتف النجمة العالمية بالملابس التى حصلت عليها من البلد العربى، بل طلبت من دار أزياء Gucci العالمية، أن تصمم لها زى من الفلكلور الأمازيغى، وظهرت بفستان فوشيا فضفاض، وصل ثمنه إلى 5300 جنيه إسترلينى، وإكسسوارات فضية لتكمل الإطلالة، وكذلك طلبت من دار أزياء LOUIS VUITTON أن يصمم لها "برق" لتكمل به إطلالتها المختلفة فى المغرب، ومن المؤكد أن هذه التصميمات مختلفة خاصة لها من تصميم Gucci وlv.

وفى إطلالة أخرى ظهرت مادونا بتاج فضى مزين بمجوهرات "اللوبان"، وهو تاج شهير ترتديه نساء قبائل "آيت باعمران" الأمازيغيات جنوب المغرب، ووضعت فوق التاج طربوشاً عربياً فى إشارة إلى الحضارة العربية والأمازيغية روح وهوية المغرب، كما نشرت صورتها وهى تحمل لافتة مكتوب عليها "الملكة" باللغة العربية.

مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (1)
 
 
مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (3)
 
 
مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (7)
 
 
مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (10)
 
 
مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (11)
 
 
مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (12)
 
 
مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (13)
 
 
مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (14)
 
 
مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (5)
 

 

مادونا أردت أن تخلد هذه الرحلة كما يجب أن تكون، ولم تكن الملابس هى الوحيدة المعبرة عن الجو العام، بل التقطت بعض الصور فى الصحراء وهى وسط فرسان يحملون المشاعل، ويرتدون ملابس مغربية قديمة، يعرفون فى المغرب بـ "كتيبة الخيالة الاستعراضيين"، وهو فن منتشر فى مختلف مناطق المغرب، وأحد الطقوس العريقة، ولا يزال مستمرًا إلى اليوم فى بعض المناطق المغربية.

مادونا تحتفل بعيد ميلادها ال60 في المغرب  (9)
 

كما نشرت مادونا مقطع فيديو آخر، وهى تسير فى شوارع مراكش القديمة، وتستمع لصوت الأذان فى أحد المساجد الأثرية العتيقة، وعلقت عليه " Walkingthru the Labyrinth of the Medina during the Call to Prayer"، أى "التجول فى شوارع المدينة وقت إذاعة الأذان، وفيديو آخر من أحد الأسواق القديمة بالمغرب لرجل يبيع حلوى وسط الطريق والنحل يطير حولها.

وظهرت مادونا منذ بداية الرحلة حتى الآن مستمتعة وسعيدة للغاية بالتجربة، التى روجت دون قصد من خلالها لدولة المغرب أمام العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة