أكرم القصاص - علا الشافعي

دكة برشلونة فى افتتاح الدورى الإسبانى أغلى من 16 فريقاً بالليجا

الأحد، 19 أغسطس 2018 11:28 ص
دكة برشلونة فى افتتاح الدورى الإسبانى أغلى من 16 فريقاً بالليجا كوتينيو وفيدال على مقاعد البدلاء
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل برشلونة رحلة الدفاع عن لقب الدورى الإسبانى بالفوز على ألافيس بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب كامب نو بالجولة الأولى من الليجا.

وكشفت المباراة عن امتلاك إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لبرشلونة، تشكيلة قوية يستطيع من خلالها المنافسة على ألقاب كل المسابقات التى ينافس فيها، سواء محليًا أو قاريًا، بعدما تواجد على مقاعد البدلاء أمس 7 لاعبين تخطت أسعارهم قيمة 16 فريقاً بالكامل من أندية الدورى الإسبانى، ومن بينهم إشبيلية "206 ملايين" وفياريال "202 مليون" وبلباو "200 مليون" وسيلتا فيجو "158 مليونا".

292 مليون يورو على دكة برشلونة ضد ألافيس

بدلاء برشلونة ضد الافيس
بدلاء برشلونة ضد ألافيس

ووصل إجمالى أسعار لاعبى برشلونة على مقاعد البدلاء أمس إلى 292 مليون يورو، بفارق حوالى 100 مليون يورو عن إجمالى قيمة فريق إشبيلية العريق على سبيل المثال.

ووفقا لـ"ترانسفيرماركت"، فإن أسعار لاعبى برشلونة المتواجدين على مقاعد البدلاء وصلت إلى حوالى 300 مليون يورو دون احتساب المكافآت والحوافز المتواجدة فى عقود اللاعبين، جاءت كالتالى: فيليب كوتينيو "125 مليون يورو" أرثر "31 مليون يورو" رافينيا "28 مليون" سيليسين "13 مليونا" مالكوم "41 مليونا" لينجليت "36 مليونا" وفيدال "18 مليونا".

ويعد رافينيا اللاعب الوحيد القادم من أكاديمية لاماسيا ولم يتم شراؤه، وتم احتساب قيمته التسويقية التى تصل حالياً إلى 28 مليون يورو.

وشارك الثلاثى كوتينيو وأرثر وفيدال، ونجح الأول فى تسجيل هدف من ثلاثية برشلونة، ليساهم فى أول ثلاث نقاط للبلوجرانا بالموسم الجديد.

أهداف مباراة برشلونة ضد ألافيس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة