أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. أبناء نجوم الزمن الجميل على الشاشة

الأحد، 19 أغسطس 2018 05:00 م
تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" الليلة.. أبناء نجوم الزمن الجميل على الشاشة محمد الباز ومحمود سعد وإيمان الحصرى وكمال ماضى
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" ضيوف برامج "التوك شو" المسائية، والمختلفة، ليوم الأحد، الموافق 19 أغسطس 2018، ليتسنى للمشاهد متابعة ما يفضله على القنوات الفضائية.

برنامج 90 دقيقة مع محمد الباز :

يقدم الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، حلقة خاصة عن الحج وعيد الأضحى المبارك، من خلال حلقة استثنائية مع 3 من المنشدات والمبتهلات المؤسسين لأول فرقة انشاد دينى للبنات فى مصر ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد. 

برنامج الحياة في مصر  مع كمال ماضي :

يستضيف الإعلامى كمال الماضى مقدم برنامج "الحياة فى مصر" بقناة الحياة، فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، المنشد والمبتهل إسلام السرساوي، والشيخ أحمد الصباغ.

برنامج مساء dmc مع إيمان الحصرى :

يستضيف برنامج "مساءDMC "، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى عبر فضائية "DMC"، أبناء نجوم الزمن الجميل، كل من نادر عماد حمدى، وماضى توفيق الدقن، شريف الدمرداش نجل كريمة مختار، ويدور الحوار عن ذكرياتهم وعمل أبو كل واحد فيهم والجانب الانسانى والتمثيل لكل واحد، وذلك فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد.

 
برنامج باب الخلق مع محمود سعد :

يستضيف الإعلامى محمود سعد فى حلقة السبت من برنامج "باب الخلق"، على قناة النهار، الشيخ أحمد المالكى، ويدور الحوار عن ليلة وقفة عرفة لعيد الأضحى المبارك.

برنامج رأى عام مع سوزان شرارة  :

تستضيف الإعلامية سوزان شرارة، اليوم، الأحد، ببرنامجها "رأى عام" على قناة "ten"، محمد شاكر المشرف على الواحدات المنتقلة وإدارة الحالة ببرنامج أطفال بلا مأوي، ويدور الحوار عن دور القاصراات حماية للأطفال بلا مأوي

وفي الفقرة الثانية البرنامج تم تصويرها في محطة سكة حديد مصر عن استعدادت العيد

برنامج هنا العاصمة مع الإعلامية دينا زهرة :

تستضيف الإعلامية دينا زهرة مقدمة برنامج هنا العاصمة على قناة سى بى سى، الدكتور محمد الهواري عضو لجنة الدعوة بمشيخة الأزهر، ويدور الحوار عن طقوس مناسك الحج.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة