المصرى ينتظر الإعلان رسميا عن تأهله لدور الثمانية بالكونفدرالية بعد الساعة 11

الأحد، 19 أغسطس 2018 06:00 م
المصرى ينتظر الإعلان رسميا عن تأهله لدور الثمانية بالكونفدرالية بعد الساعة 11 فريق المصرى
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بتمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم، سيعلن تأهل فريق المصري البورسعيدي إلى دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية، أو تأجيل الأمر حتى الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث ينتظر البورسعيدية نتيجة مباراة نهضة البركان أمام فريق الهلال السوداني والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم، وعلى ضوء سيتحدد موقف الفريق الساحلى.

وانتهت مباراة المصرى  البورسعيدى ودوسونجو الموزمبيقى، التى جمعت الفريقين على استاد فيروفيارو بمدينة بييرا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية، بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

واستطاع محمد جريندو في احراز هدف في مرمي سونجو في الدقيقة 77 بعد الهجوم المتواصل من لاعبو المصرى الذين أهدروا العديد من الهجمات علي مدار شوطي المباراة  على مرمى الفريق الموزمبيقى  ، فى الوقت الذى ظل فيه دوسونجو يحاول السيطرة على الكرة فى منطقة وسط الملعب بفضل التأمين الدفاعى من لاعبى المصرى وتسبب خطأ مشترك بين أحمد شكرى و أحمد مسعود في هدف التعادل الذي مني به مرمي المصرى في الدقيقة 82 .

بهذه النتيجة يرفض النادي المصرى إعلانه الصعود لدور الثمانية مبكرا وينتظر نتيجة مباراة نهضة البركان أمام فريق الهلال السوداني والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم حيث سيصعد المصرى رسميا فى حالة فوز نهضة البركان أو تعادله أمام الهلال السوداني، إذ أن ذلك سوف يقضي على أمال بطل السودان صاحب الـ3 نقاط ووقتها يصعد بشكل رسمي فريقي المصرى ونهضة البركان.

أما فى حالة فوز الهلال السوداني سيرفع رصيده الي 6 نقاط  ويتجمد رصيد نهضة البركان عند 7 نقاط ويتبقي لكل فريق من الثلاثة مباراة علي أن يواجه الهلال نظيره  المصرى البورسعيدي صاحب الـ9 نقاط  ببورسعيد ، وفي المقابل يتبقي لفريق نهضة البركان مباراة أمام دوسونجو علي الملعب البلدي بمدينة البركان المغربية .

وجاء ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء مباراة المصرى ودو سونجو الموزمبيقي بتصدر المصري المجموعة برصيد 9 نقاط ويليه نهضة البركان برصيد 7 نقاط ثم الهلال السوداني ودوسونجو برصيد 3 نقاط ويتبقي مباراة لفريقي نهضة البركان المغربي والهلال السوداني والتى تقام فى التاسعة من مساء اليوم بالسودان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة