5 زملكاوية يثيرون التساؤلات فى البيت الأبيض..هل أعلن حمدى النقاز التمرد..متى يستعيد أيمن حفنى ذكريات التألق..أين اختفى أحمد مدبولى..لماذا يشعر كهربا بـ"التوهان "..موقف جنش من منتخب مصر ؟

الأحد، 19 أغسطس 2018 02:00 ص
5 زملكاوية يثيرون التساؤلات فى البيت الأبيض..هل أعلن حمدى النقاز التمرد..متى يستعيد أيمن حفنى ذكريات التألق..أين اختفى أحمد مدبولى..لماذا يشعر كهربا بـ"التوهان "..موقف جنش من منتخب مصر ؟ الزمالك
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتلى فريق الزمالك بقيادة السويسرى جروس صدارة ترتيب الدورى الممتاز برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن سموحه وبيراميدز،  ورغم تحقيق فوز صعب فى أخر المباريات على مصر المقاصة بهدف مقابل للاشئ، إلا أن الجماهير البيضاء مازالت تضع يدها على قلبها نظرا لحالة الفريق السيئة فى بعض المباريات وهو ما جعل البعض يؤكد أن الزمالك يسير على سطر ويترك سطر، خاصة وأن الفريق تعادل أمام القادسية الكويتى بالقاهرة فى ذهاب دورالـ32 للبطولة العربية وبات قريبا من توديع البطولة .

نطرح فى التقرير التالى أهم 5 أسئلة تثير التساؤلات فى البيت الأبيض :-

هل أعلن حمدى النقاز التمرد ؟

أصبح التونسى حمدى النقاز يمثل لغزا كبيرا داخل صفوف الفريق بعد تغيبه لأكثر من مرة عن تدريبات الفريق وخروجه من الحسابات الفنية للمدير الفنى الذى ظهر اعتماده الأساسى على حازم إمام بل وإشادته فى كافة المناسبات بمستوى اللاعب وقيادته للفريق وهو ما أغضب النقاز ورفض الإنصياع لتعليمات المقربين منه .

مسئولى الزمالك يبررون غيابات النقاز بأنه مصاب وهى نفس تأكيدات اللاعب إلا إنه حزين للغياب عن المواجهة الأخيرة أمام المقاصة فهو يسعى نحو العودة للتشكيلة الأساسية للفريق حتى لا يفقد مركزه فى المنتخب التونسى .

متى يعود أيمن حفنى للتألق ؟

سؤال أصبح على لسان كل زملكاوى .. متى يعود أيمن حفنى للتألق ولدائرة الضوء من جديد بعد خروجه من الحسابات تماما؟ ، وأصبح يشارك لبضع دقائق منذ أكثر من موسمين ودخل فى نوبة من الإصابات المتكررة التى باتت تلازمه كل موسم، بالإضافة لتعاقد النادى مع عدد كبير من اللاعبين فى منطقة الوسط وهو ما يصعب من مهمة الحاوى فى العودة للتألق واللعب بشكل أساسى مع الفريق .

أين اختفى أحمد مدبولى؟

خرج أحمد مدبولى من حسابات الجهاز الفنى للزمالك وبات على مقربة من الرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو فى الانتقالات الصيفية على أقصى تقدير بعدما اختفى تماما من تشكيلة الفريق، بالرغم من أنه كان أحد الأعمدة الأساسية فى الموسم الماضى، إلا أن صغر حجمه وضعف اللياقة البدنية جعلت الخواجة السويسرى لا يعتمد عليه .

لماذا يشعر كهربا بالتوهان ؟

بالرغم من تألق كهربا فى لقاء الإتحاد السكندرى بالدورى فى اللقاء الذى انتهى بخماسية وصناعته لهدفين وإحراز أخر ، إلا أنه مازال يشعر بالتوهان داخل صفوف الفريق وظهر ذلك فى مباراة المقاصة الأخيرة التى تم استبداله فيها مبكرا والدفع بمحمد إبراهيم بدلا منه وبرر اللاعب الموقف بأنه حصل على حقن مسكنة بسبب ارتفاع درجة حرارته وتعرضه لنزلة برد أثرت على مستواه الفنى.

متى يعود جنش للمنتخب ؟

يعد جنش أكثر المستفيدين داخل صفوف الزمالك الفترة الأخيرة ، بعدما تألق بشكل ملحوظ منذ انطلاق المسابقة وباتت الجماهير البيضاء تنتظر عودته للمنتخب الوطنى من جديد فى معسكره المقبل خاصة وأن عصام الحضرى أعلن اعتزاله اللعب الدولى ، وأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك السابق وبيراميدز الحالى مازال يعالج من عملية الرباط الصليبى ، بالإضافة لعدم مشاركة شريف إكرامى مع الأهلى وأصبح لايوجد سوى محمد الشناوى الحارس الأساسى .  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة