أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يتقدم على خيتافى بهدف كارفخال فى الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 19 أغسطس 2018 11:16 م
ريال مدريد يتقدم على خيتافى بهدف كارفخال فى الشوط الأول.. فيديو احتفال كارفخال بالهدف الأول لريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ريال مدريد، الشوط الأول من أولى مبارياته هذا الموسم فى مسابقة الدوري الاسباني، متقدما بهدف نظيف على ضيفه خيتافي، خلال المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الليجا.

دخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالى ..

نافاس ، مارسيلو ، راموس ، ناتشو ، كارفخال ، سيبايوس ، كروس ، إيسكو ، أسينسيو ، بيل ، بنزيما.

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

 

بدأ ريال مدريد مهاجما ففى الدقيقة الرابعة سدد النجم الويلزي جاريث بيل كرة قوية أنقذها الحارس، ولكن احتسب الحكم حالة تسلل على لاعب الملكي.

وفى الدقيقة 16 أتيحت فرصة خيرة لريال مدريد من أجل التسجيل بعدما رفع البرازيلي مارسيلو كرة من ناحية اليسار سددها جاريث بيل رأسية قوية لتعلو العارضة.

كارفخال يفتتح أهداف ريال مدريد فى الموسم الجديد
كارفخال يفتتح أهداف ريال مدريد فى الموسم الجديد

هدف ريال مدريد الاول أمام خيتافي

وفى الدقيقة 19 رفع جاريث بيل المتألق كرة عرضية من ناحية اليسار لترتد من الحارس الذى خرج بشكل خاطئ من المرمى لتصل إلى كارفخال الظهير الأيمن المتقدم ويضع الهدف الأول للفريق الملكي برأسية متقنة من أعلى الحارس.

ويعتبر كارفخال أول مدافع يفتتح أهداف ريال مدريد فى الموسم الجديد منذ 22 عاما، حيث كان آخر لاعب فعل ذلك أسطورة البرازيل روبرتو كارلوس عام 1996.

وفى الدقيقة 34 رفع بنزيما كرة رائعة لراموس أمام المرمى الذى سقط أرضا، وأعتقد الجميع أن الحكم سيحتسب ركلة جزاء، ولكن كان القرار حالة تسلل من البداية على بنزيما.

احتفال ريال مدريد بالهدف الأول
احتفال ريال مدريد بالهدف الأول

ولم يشهد الشوط الأول اى محازلات من الضيوف، حيث اكتفى فريق خيتافي بالتركيز على الجانب الدفاعي، حتى بعد تقدم ريال مدريد بالهدف الأول لم يباغت الضيوف بأى هجمات.

ويسعى ريال مدريد لتجاوز أحزان الهزيمة المدوية التي تعرض لها الاربعاء الماضى أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 4 في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي أقيمت بأستونيا، من خلال الفوز بمباراة اليوم.

كما يسعى الفريق الملكي لاستمرار سجله الخالى من الهزائم فى المواجهات الافتتاحية بالدوري الإسبانى، بعدما نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى الجولة الأولى من الليجا آخر 10 سنوات، منذ تلقيه الهزيمة الأخيرة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، بهدفين مقابل هدف، فى عام 2008.

لوبتيجي ومدرب خيتافي قبل المباراة
لوبتيجي ومدرب خيتافي قبل المباراة
جماهير ريال مدريد تصفق لكارفخال
جماهير ريال مدريد تصفق لكارفخال

 

احتفال نجوم ريال مدريد بالهدف الأول
احتفال نجوم ريال مدريد بالهدف الأول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة