خالد صلاح

جروس يمنح كهربا وكاسونجو تعليمات خاصة بالزمالك.. اقرأ التفاصيل

الأحد، 19 أغسطس 2018 01:51 م
جروس يمنح كهربا وكاسونجو تعليمات خاصة بالزمالك.. اقرأ التفاصيل محمود كهربا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

عقد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة تحفيزيه مع محمود عبد المنعم "كهربا" صانع الألعاب والمهاجم الكونغولى كابونجو كاسونجو فى حضور شومان المدرب العام.

وتحدث جروس مع ثنائى الزمالك خلال الجلسة عن بعض النصائح الفنية لهما وطالبهما بضرورة التركيز وبذل أقصى ما لديهما خلال الفترة المقبلة، كما وجه المدير الفنى السويسرى بعض التعليمات الفنية للاعبى الزمالك مطالبا إياهم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا بلقاء مصر المقاصة الأخير بالدورى تدريبات تأهيلية لمدة 40 دقيقة على هامش المران الذى أقيم اليوم بملعب النادى، وشملت فقرة قصيرة بالركض حول الملعب عقب ذلك أدى اللاعبون تدريبات بالكرة.

كما أدى جميع لاعبى الزمالك الذين شاركوا بلقاء المقاصة الأخير باستثناء حازم إمام الذين تغيب اليوم بإذن من الجهاز تقسيمه قوية فى النصف الأخير من الملعب تحت قيادة شومان المدرب العام.

وأشرف جروس على هذه الفقرة ووجه اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات خلال التقسيمة كما عالج بعض الأخطاء التى وقعوا فيها فى الفترة الأخيرة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة