تقسيمة وتصويب وعرضيات أبرز سمات تدريب الأهلى قبل مواجهة دجلة

الأحد، 19 أغسطس 2018 09:02 م
تقسيمة وتصويب وعرضيات أبرز سمات تدريب الأهلى قبل مواجهة دجلة الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قسم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، للتدريب على التصويبات، وإجراء تقسيمة، إلى جانب فقرة خاصة للتعامل مع العرضيات خلال مران الجماعى الذي أقيم اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة وادى دجلة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الممتاز.

 

واهتم المدير الفني بالجانب البدني لرفع معدل اللياقة لدى بعض اللاعبين، الذين لم يشاركوا في آخر مباراة للفريق أمام الترجي، وانتظم جميع اللاعبين في التدريبات وفي مقدمتهم؛ الثنائي حسام عاشور ومؤمن زكريا، اللذان غابا عن رحلة الفريق الأخيرة إلى تونس.

 

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي، مرانًا خفيفًا، بجانب القيام بتدريبات بدنية خفيفة مع جلسة تدريبات في "الجيم" للاستشفاء.

 

وكان كارتيرون عقد محاضرة مع لاعبي الفريق بملعب التتش تحدث خلالها لمدة 20 دقيقة عن أهمية الفوز على دجلة لمواصلة العروض الجيدة التي يقدمها الفريق محليا وأفريقيا وآخرها الفوز على الترجي بتونس في دوري أبطال أفريقيا.
 
 
ويدخل الأهلى المباراة وفى جعبته 4 نقاط فى المركز السادس من مباراتين، بينما حصد وادى دجلة نقطة واحدة فى المركز السابع عشر بجدول المسابقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة