التشكيل الرسمى لمباراة مانشستر سيتى ضد هدرسفيلد.. مفاجآت بالجملة

الأحد، 19 أغسطس 2018 01:43 م
التشكيل الرسمى لمباراة مانشستر سيتى ضد هدرسفيلد.. مفاجآت بالجملة رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ديفيد فاجنر، المدير الفنى لنادى هدرسفيلد تاون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة مانشستر سيتى، التى تنطلق بعد قليل على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى هدرسفيلد تاون على "تويتر" أن رمضان صبحى جناح منتخب مصر سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

تشكيل هدرسفيلد تاون
تشكيل هدرسفيلد تاون

كما كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لنادى مانشستر سيتي، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على إثرها مباراة هدرسفيلد تاون، والتى جاءت خالية من الجزائرى رياض محرز والألماني ليروى سانى، حيث يتواجد الثنائى على مقاعد البدلاء.

تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

وافتتح مانشستر سيتى مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى بالفوز خارج ملعبه على أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى بهدفين دون مقابل، بينما خسر هدرسفيلد تاون على ملعبه ووسط جماهيره أمام تشيلسى بثلاثية نظيفة.

ويفتقد مانشستر سيتى فى مباراة اليوم لجهود لاعبه البلجيكى كيفين دى بروين الذى يعانى من إصابة فى الركبة تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات الفريق السماوى الأربعاء الماضي، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه رمضان صبحى جناح منتخب مصر لتسجيل ظهوره الرسمى الأول مع هدرسفيلد تاون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من ستوك سيتي، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء أمام تشيلسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة