ملخص واهداف مباراة تشيلسي ضد أرسنال 3 – 2 فى الدوري الإنجليزي

السبت، 18 أغسطس 2018 09:35 م
ملخص واهداف مباراة تشيلسي ضد أرسنال 3 – 2 فى الدوري الإنجليزي مباراة تشيلسي وارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقتنص فريق تشيلسى فوزا ثمينا من ضيفه أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

 

اهداف مباراة تشيلسي وارسنال فى الدوري الانجليزي
 

افتتح بيدرو التسجيل مبكرا لفريق تشيلسى بعد مرور 9 دقائق بعد تلقيه عرضية من زميله ماركو ألونسو ويسددها على يسار بيتر تشيك حارس أرسنال.

ونجح المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا فى إضافة الهدف الثانى بالدقيقة 20 من عمر المباراة، بعدما راوغ أخر مدافعى الجانرز لينفرد بالمرمى ويضعها على يسار بيتر تشيك.

مباراة تشيلسي ضد ارسنال
مباراة تشيلسي ضد ارسنال

 

ولكن نجح الارمينى هنريك مخيتاريان فى تسجيل هدف أرسنال الاول بالدقيقة 39 من اللقاء، عن طريق تسديدة قوية، وبعدها بـ3 دقائق نجح ايوبى فى تسجيل هدف التعادل من عرضية رائعة من مخيتاريان.  

وسجل الظهير الإيسر الإسبانى هدف فوز تشيلسي بالمباراة فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة بينيه من النجم البلجيكي إيدن هازارد ليسددها بقوة من بين قدمى الحارس بيتر تشيك. 

 

ترتيب الدوري الانجليزي
 

بهذا الفوز تصدر تشيلسي الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط بالتساوى مع كلا من توتنهام وبورنموث، لكن البلوز يتفوقون بفارق الأهداف، بينما بقى أرسنال بدون رصيد من النقاط بعد تلقيه الخسارة فى الجولة الأولى أيضا أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 0. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة