فيديو.. "عين" البدرى كلفت الأهلى الملايين فى صفقات "نص نص"

السبت، 18 أغسطس 2018 09:46 م
فيديو.. "عين" البدرى كلفت الأهلى الملايين فى صفقات "نص نص" حسام البدرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكبدت خزينة النادى الأهلى ملايين الجنيهات، فى السنوات الماضية بسبب الصفقات التى أبرمها المجلس وفقًا لرؤية الجهاز الفنى حينها، حيث تسعى دائمًا مجالس إدارات القلعة الحمراء لتوفير "لبن العصفور" لكل جهاز فنى يتولى تدريب القيادة الفنية للشياطين الحمر، بغض النظر عن اسم اللاعب أو تقييمه من الجانب الشخصى لأعضاء المجلس، لاسيما وأن من أهم مبادئ القلعة الحمراء عدم التدخل فى قرارات ورؤية الجهاز الفنى، ويقتصر العمل على توفير الطلبات وانتظار النتائج فقط.
 
هذا المبدأ تسير عليه مجالس إدارات الأهلى منذ نشأة النادى ومع جميع الأجهزة الفنية دون تفرقة بين مصرى وأجنبى، لكن هذا الأمر كلف القلعة الحمراء إهدار أموال كثيرة، وخاصة فى السنوات الأخيرة وبالتحديد فى ظل القيادة الفنية لحسام البدرى الذى طلب التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم الصفوف، وفقًا لرؤيته "عينه الفنية"، لكن تلك الصفقات لم تؤتى ثمارها حتى الآن سواء بسبب ضعف المستوى أو عدم الحصول على فرصة حقيقية للظهور، وفى تلك الحالتين لم يستفد الفريق من الصفقات التى كبدت الخزينة الكثير من الملايين، ونرصد أبرزها فى السطور التالية.. 
 
 

صلاح محسن أغلى صفقات الأهلى

 
فى 30 يناير 2018 ضم الأهلى صلاح محسن مهاجم إنبى بمقابل مادى كان الأضخم فى تاريخ الدورى المصرى، حيث سدد المارد الأحمر 38 مليون جنيه نظير الحصول على خدمات صلاح محسن، الذى طلبه البدرى لتدعيم هجومه أيضًا.
وظلت الصفقة الأغلى فى تاريخ الدورى المصرى ما بين الخروج من القائمة والجلوس على مقاعد البدلاء، وبسؤال البدرى عن ظهوره كان يرد: "ننتظر انسجامه مع فريق قبل منحه الفرصة"، ليبدأ صلاح فى الظهور بعدها على مراحل متقطعة، حتى رحل البدرى وتولى الفرنسى باتريس كارتيرون المهمة، ولم نجد اهتمام من الخواجة بـ"صلاح محسن" يليق بالضجة التى اثارتها صفقة ارتدائه القميص الأحمر؟
 
 

الجنوب إفريقى باكامانى 

 
تعاقد الأهلى مع الجنوب إفريقى باكامانى ماهلامبى، قادمًا من فريق بيديفيست وفقًا لرؤية حسام البدرى، وكلفت الصفقة خزينة القلعة الحمراء مليون و 300 ألف يورو، ولم يعتمد الجهاز الفنى السابق أو الحالى على اللاعب بشكل أساسى، ليقرر كارتيرون الاستغناء عن خدماته.
 
وقال مصدر لليوم السابع :"باكا أبلغنا برغبته فى الرحيل والجهاز الفني ولجنة الكرة وافقوا على طلبه، ومن ثم نناقش حالياً العرض الوحيد الذى تلقاه من نادى صن داونز الجنوب افريقي".
ورغم عودة باكا لحسابات الأهلى الفنية بعد إصابة جونيور أجاي الطويلة، إلا ان اللاعب أصر على الرحيل بعد تجاهله طوال الفترة الماضية وعدم حصوله على الفرصة بشكل مناسب منذ قدومه من صفوف بيدفيست الجنوب افريقي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر هلال

عين خبير فاشل

ما هو طول عمر البدري بيجيب صفقات فاشلة زي ما هو فاشل في كل شيء قبل كده محمد غدار اللبناني وفرانسيس وغيرهم كتييييير فاشل نعملولوا ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو المجد

بلاش هجوم على البدرى

الراجل عمل فريق حقق انجازات وبطولات لم تتحقق على مدار السنوات مع كثير من المدربين الاجانب وياتى بعد مانويل جوزيه مباشرة فى تحقيق الانجازات حتى الموسم الماضى وبلاش الظلم والتجنى على ماقدمه هذا الرجل للاهلى العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الفتاح الأهلاوى

ماذا أصاب النادى الأهلى العريق؟ الروح الرياضية إختفت وحل محلها شىء آخر!

وكان محبوا الرياضة والذين يقدرون جمهوره وإدارته ولاعبيه روح واحدة كمظهر للروح الرياضية الفاعلة وكنا ننتظر من إدارة النادى أن تكون حاسمة لتُعيد للنادى هيبته فماذا حدث وماذا يحدث الآن؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة