تشيلسى يواجه أرسنال فى قمة الدوري الانجليزي اليوم

السبت، 18 أغسطس 2018 07:00 ص
تشيلسى يواجه أرسنال فى قمة الدوري الانجليزي اليوم تشيلسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى تشيلسى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى عندما يستضيف نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتغلب تشيلسى على هدرسفيلد تاون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الاولى، بينما خسر أرسنال على ملعبه ووسط جماهيره أمام مانشستر سيتى بهدفين دون مقابل.

وتبدو حظوظ محمد الننى فى المشاركة مع أرسنال أمام تشيلسى صعبة للغاية، لاسيما وأن اللاعب المصرى بات الخيار الخامس مع أوناى إيمرى المدير الفنى للنادى اللندنى فى خط الوسط، بعد جرانيت تشاكا ولوكاس توريرا ورامسى والشاب المنضم حديثا للفريق ماتيو الغندوزي.

ويفتقد تشيلسى فى مباراة اليوم لجهود سيسك فابريجاس بسبب الاصابة، بينما يعانى أرسنال العديد من الغيابات مثل لوران كوسيلينى الذى لا يزال يتعافى من الإصابة على مستوى وتر أكيليس وينتظر عودته نوفمبر المقبل، وسعيد كولاسيناك وناتشو مونريال ومايتلاند نايلز بسبب الاصابة.

ويسعى تشيلسى لإستغلال عاملى الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثانى على التوالى والدخول مبكراً فى دائرة المنافسة على حصد لقب "البريميرليج"، بينما يخشى أرسنال التعرض لهزيمة جديدة تزيد من الضغوط على أوناى إيمرى المدير الفنى لـ"الجانرز".

كما يلتقى اليوم كارديف سيتى مع نيوكاسل يونايتد وايرفنون مع ساوثهامتون وليستر سيتى مع ولفرهامبتون، وتوتنهام مع فولهام، ووست هام مع بورنموث وبيرنلى مع واتفورد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة