أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت الموافق 18 / 8 / 2018

السبت، 18 أغسطس 2018 11:45 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت الموافق 18 / 8 / 2018 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الاهلى اليوم السبت الموافق 18 / 8 / 2018 شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى ياتي في مقدمتها عودة بعثة الاهلي من تونس عقب الفوز على الترجي التونسي أمس ،الجمعة، بإستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

الشناوى يرفض اتهامه بإضاعة الوقت والدليل الـ6 ثوانٍ

كشف محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلي، عن سر الفوز على الترجى التونسى ـ من وجهة نظره ـ هو تمسك اللاعبين بروح الفانلة الحمراء حتى آخر لحظة من المباراة، بالرغم من الضغوط الكبيرة.

وقال حارس الأهلى، فى تصريحات لموقع النادى الرسمى، إنه سعيد بروح جميع اللاعبين، وكذلك الجهاز الفنى خلال الفترة الحالية، وأن الجميع يعمل بروح واحدة وقلب رجل واحد لتحقيق الفوز فى كل مباراة، وحصد كل البطولات التى يشارك فيها الأهلي.

وأضاف الشناوى أن الفوز على الترجى التونسى وحسم الصعود الأفريقي سيمنح اللاعبين فرصة للتفكير فى المنافسة المحلية على لقب الدورى الممتاز، وكذلك التفكير براحة أكبر من أجل تصدر المجموعة عبر بوابة «كمبالا سيتى الأوغندى» فى الجولة الأخيرة.

وتحدث الشناوى عن الضغوط التى يواجهها لاعبو الفريق بسبب كثرة المنافسات قائلا، «هذه الضغوط تصنع الأبطال دائما، وهو ما يثبته لاعبو الأهلي فى كل الأجيال».

وعن احتفاظه بالكرة والهدوء الذى كان عليه فى التمرير، ولعب ضربات المرمى قال الشناوى، "الأمر يتعلق بالخبرة لمنح زملائى فرصة لالتقاط الأنفاس، وليس له علاقة بإضاعة الوقت لأنى ملتزم بـ6 ثوانٍ فقط".

وأنهى الشناوى تصريحاته قائلا، «فرحة الجماهير وإحراز البطولات أصبحت الهدف المتفق عليه بين جميع اللاعبين».

أزارو يتحدث عن "الراحة النفسية" فى الأهلي بعد الفوز على الترجى

أبدى وليد أزارو، مهاجم النادى الأهلى، سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على حساب الترجى التونسى أمس، الجمعة، باستاد رادس فى دورى أبطال أفريقيا، موضحاً أنه سعيد بالتعاون مع سعد سمير مدافع الفريق فى تسجيل هدف الفوز بلقاء الترجى، وأنه تمنى أن يكون الهدف من نصيب سعد.وأضاف أزاارو أنه لا يفكر فى من يحرز الأهداف، أو يطمع فى التسجيل لنفسه كل مباراة يخوضها بقدر تفكيره فى تحقيق الفوز ومصلحة الفريق بشكل عام، مضيفا، "اللاعبون جميعا قدموا مباراة كبيرة واستحقوا الفوز بعد الأداء الرجولى، والتركيز طوال المباراة".

وأشار مهاجم الفريق، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إلى أن هذا الفوز ساعد كثيراً من مهمة الأهلى فى البطولة الأفريقية، ومنحه راحة نفسية كبيرة؛ لمواصلة المشوار من أجل صدارة المجموعة عبر بوابة «كمبالا سيتى» فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات».

وأنهى أزارو حديثه قائلا، «الأهلى فى مسار تصاعدى، ونتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد فى البطولة الأفريقية؛ حتى نبلغ ما نتمناه فى النهاية".

أحمد فتحى يكشف دور معدن لاعبى الأهلى فى إسقاط الترجى

أكد أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلى، أهمية الفوز الذى حققه الفريق على حساب الترجى التونسى أمس، الجمعة، بهدف نظيف فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.وقال لاعب الأهلى، إن الفوز على الترجى التونسى جاء بمجهود مضاعف من اللاعبين الذين ينافسون فى أكثر من بطولة فى نفس الوقت، ويواجهون ضغوطا كثيرة جراء هذه المنافسة.

وأضاف فتحى أن توفيق الله والأداء الرجولى للاعبين والتركيز والتماسك طوال الـ90 دقيقة، من أهم العوامل التى ساعدت فى فوز الأهلى وحصد الثلاثة نقاط.

وأكد ظهير أيمن الأهلى أن منافسة الأهلى فى كل البطولات فى نفس الوقت تمثل ضغطا كبيرا على جميع اللاعبين، لكن دائما ما تظهر معادن لاعبى الأهلى فى المواقف الصعبة؛ لإثبات أنهم على قدر المسؤولية.

وكان الأهلى قد فاز على الترجى التونسى فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا بهدف دون رد، أحرزه وليد أزارو، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الجمعة باستاد رادس بتونس، ليرتفع رصيد الأهلى إلى 10 نقاط.

«معلول» يتخلف عن العودة مع الأهلى من تونس.. تعرف على السبب

حصل على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على إذن الجهاز الفنى بالتخلف عن العودة مع بعثة الفريق عصر اليوم إلى القاهرة.ووافق محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، على طلب اللاعب بعدم العودة مع بعثة الفريق وزيارة أسرته في تونس اليوم السبت.

ويعود معلول إلى القاهرة برفقة أسرته بعد ظهر غدٍ الأحد، بعدما أنهى حجز الطيران، وتغيير موعد عودته.

يذكر أن الاهلي فاز على الترجي التونسى فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بهدف دون رد، أحرزه وليد أزارو، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط بصدارة المجموعة.

 

الأهلي يصل القاهرة بعد الفوز على الترجي فى رادس

وصلت منذ قليل بعثة فريق النادي الاهلي القاهرة قادمة من تونس عقب مواجهة الترجي بستاد رادس في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا التى أقيمت أمس ، الجمعة، وانتهت بفوز بطل مصر بهدف نظيف.

 
c3d09aca-4eae-48fb-b14d-42179dbda668

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة