اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 18/ 8/ 2018

السبت، 18 أغسطس 2018 10:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 18/ 8/ 2018 شيكابالا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، السبت 18/ 8/ 2018 العديد من الأخبار الرياضية الهامة، جاء فى مقدمتها، مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدورى وتجميد النشاط الرياضى، وحسام عاشور يعود لتشكيل الأهلي أمام دجلة.

 

مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدورى وتجميد النشاط الرياضى

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الانسحاب رسمياً من مسابقة الدورى فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بمقر القلعة البيضاء وتجميد النشاط الرياضى فى النادى، إلى أن يعرف جريمة مجلس الإدارة، على حد قوله.

اللجنة النقابیة بالزمالك تعلن الإضراب عن العمل

 
أعلنت اللجنة النقابية بنادى الزمالك والموظفون تضامنهم مع مجلس إدارة النادى وزميلهم محمد أبو طالب، موظف الخزينة المحبوس على ذمة التحقيقات، وقررت اللجنة الإضراب عن العمل لحين وضوح موقف أبو طالب.
اللجنة النقابیة بالزمالك تعلن الإضراب عن العمل

اتحاد الكرة يحقق فى صرف مليون جنيه مكافأة للمنتخب بعد الخسارة من البرتغال

طلب عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة فتح التحقيق فى واقعة صرف مكافأة إجادة للاعبى المنتخب الوطنى الأول قدرها 55 ألف يورو، ما يعادل مليون جنيه تقريباً، عقب معسكر سويسرا الذى شهد خوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان.

«معلول» يتخلف عن العودة مع الأهلى من تونس

حصل على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على إذن الجهاز الفنى بالتخلف عن العودة مع بعثة الفريق عصر اليوم إلى القاهرة.

حسام عاشور يعود لتشكيل الأهلي أمام دجلة

يعود حسام عاشور لاعب وسط الاهلي لتشكيل الفريق فى مباراة وادى دجلة المقرر لها الثلاثاء المقبل بالجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

حسام عاشور يعود لتشكيل الأهلي أمام دجلة
 

الجباس ومهمة خاصة فى دجلة أمام الأهلى

عقد اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى لفريق وادى دجلة، جلسة خاصة مع دودو الجباس مهاجم الفريق، على هامش المران الجماعى الذى أقيم اليوم، استعدادًا لمواجهة الأهلى يوم الثلاثاء المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

الجباس ومهمة خاصة فى دجلة أمام الأهلى
 

اجيري يحضر مباراة الأهلي ودجلة أول أيام العيد

 
يحضر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، مباراة الأهلي ووادي دجلة، التى ستقام فى الثامنة مساء الثلاثاء المُقبل اول أيام عيد الأضحي، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.
اجيري يحضر مباراة الأهلي ودجلة أول أيام العيد

صور وصول بعثة الأهلى إلى مطار القاهرة بعد الفوز على الترجى فى تونس

وصلت إلى مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم السبت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قادمة من تونس بعد فوزه على فريق الترجى الرياضى التونسي فى إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. 

2e763422-205d-4cb9-a0b7-62784b4b6b7c
 

شيكابالا ينتظر تأشيرة السفر لليونان للالتحاق بـ "أبولون سميرنى"

أكد سمير عبدالتواب، وكيل أعمال محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك المقرر انتقاله لفريق أبولون سميرنى اليونانى، أن اللاعب ذهب إلى سفارة اليونان لاستخراج تأشيرة السفر من أجل انضمامه لفريقه الجديد، بعد موافقة الزمالك بشكل رسمى على رحيل اللاعب إلى النادى اليونانى.

شيكابالا ينتظر تأشيرة السفر لليونان للالتحاق بـ "أبولون سميرنى"
 

صور.. نقل السوبر الإماراتي إلى الدفاع الجوى بدلا من استاد السلام

كشف محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن واستادات ، أن وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي طلب نقل مباراة السوبر الإماراتي بين العين والوحدة المقرر له السبت المقبل إلى إستاد الدفاع الجوي بدلا من السلام.
صور.. نقل السوبر الإماراتي إلى الدفاع الجوى بدلا من استاد السلام
 

المنتخب المصرى يهزم نيوزيلندا 14-4 فى بطولة العالم للشباب لكرة الماء

حقق منتخب مصر للشباب فى كرة الماء الفوز الثالث على التوالى بنتيجة كبيرة على نظيره النيوزلندى 14-4، ضمن لقاءات بطولة العالم التى تستضيفها المجر حاليا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة