أخبار يوفنتوس اليوم عن سر سعادة بيرنارديسكو بفوز السيدة العجوز

السبت، 18 أغسطس 2018 11:43 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن سر سعادة بيرنارديسكو بفوز السيدة العجوز فوز يوفنتوس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيدريكو برنارديسكى البطل الذي سجل هدفا متأخرا ليمنح يوفنتوس الفوز بنتيجة 3-2، على كييفو فيرونا فى أولى مباريات الدوري الإيطالي، أنه سعيد بذلك الفوز أكثر من سعادته بتسجيل الهدف.

فوز يوفنتوس يسعد بيرنارديسكى أكثر من تسجيل الأهداف
 

قال بيرنارديسكى بعد المباراة في مقابلة مع شبكة سكاي سبورت: "أنا سعيد بالهدف لكنني أسعد بالفوز، الشيء المهم هو أن نبدأ الموسم بشكل جيد وفعلنا ذلك بالفعل".

احتفال نجوم يوفنتوس
احتفال نجوم يوفنتوس

 

وأضاف نجم يوفنتوس قائلا ، "حتى لو كان لدينا فريق رائع مليء بالنجوم ولديه العديد من الألقاب، اليوم كان دليل على أن أي شخص يمكنه الفوز في كرة القدم، وللحصول على الفوز يجب أن تؤدى مباراة متكاملة خلال 90 دقيقة".

وكان يوفنتوس متأخرا بهدف مقابل هدفين أمام كييفو فيرونا حتى الدقيقة 75 من مباراة اليوم، ولكن الحظ منحه هدف التعادل ماتيا بانى بهدف فى مرماه، ثم سجل بيرنارديسكى هدف الفوز فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

 

دراما يوفنتوس +90.. هدف بمساعدة الفيديو ورونالدو يتسبب فى إلغائه

 

 

شهدت المواجهة المثيرة التى حسمها يوفنتوس لصالحه أمام مضيفه كييفو فيرونا، بنتيجة 3/2، العديد من المشاهد المثيرة أبرزها بعد الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

 

 

وألغى حكم المباراة هدفا لصالح يوفنتوس فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة سجله ماريو ماندزوكيتش، بعدما استعان بتقنية الفيديو التى أكدت صحته بعد تخطى الكرة لخط المرمى لكن عاد الحكم واحتسبها خطأ على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بسبب تدخله ضد حارس مرمى كييفو فيرونا ستيفانو سورنتينو، الذى تعرض للإصابة ليتم إلغاء الهدف.

 

رونالدو يحتفل بالتواجد الأول 
 

رقص النجم البرتغالى كريٍستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى على موسيقى وطبلة تشبه الزفة البلدى احتفالا بإعلان ماسميليانو اليجرى مدرب السيدة العجوز، اختياره ضمن التشكيل الأساسى لمواجهة كييفو فيرونا المحدد لها غدا السبت فى أولى مباريات الدوري الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة