أخبار ليفربول اليوم عن حلم ميلنر فى الموسم الجديد

السبت، 18 أغسطس 2018 10:00 م
أخبار ليفربول اليوم عن حلم ميلنر فى الموسم الجديد ميلنر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد جيمس ميلنر نجم ليفربول الانجليزى، بفوز الريدز برباعية نظيفة على وست هام يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي، فى الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز.

ميلنر يشعر بالتكيف مع ليفربول اكثر من أى وقت مضى
 

قال جيمس ميلنر نجم ليفربول أنه يشعر بالتكيف مع فريقه فى الوقت الحالى أكثر من أي وقت مضى، وعلى الرغم من التنافس المتزايد على الأماكن في التشكيلة الأساسية للمدرب الألمانى يورجن كلوب، إلا أنه يشعر بأنه فى حالة ممتازة لإقناع المدرب.

وأضاف نجم ليفربول قائلا "أعتقد أني تغيبت عن مباراة واحدة في العام الماضي بسبب الإصابة وكانت تلك هي آخر مباراة في الدوري".

ميلنر نجم ليفربول
ميلنر نجم ليفربول

 

وتابع ميلنر قائلا "أشعر أنني بحالة جيدة جدا و أريد أن ألعب كل مباراة، ولكن من الواضح أن هذا لن يحدث، أنا متأكد ، فان كل لاعب بحاجة إلى التناوب لتحقيق النجاح مع كمية المباريات التي نملكها، ومع الجودة في الفريق، أنا متأكد من أن ذلك سيحدث".

وقال نجم ليفربول "لكن طالما أدائي مذهل في كل مرة أخطو في الملعب يجعل من الصعب قدر المستطاع على المدرب أن يتركني خارج التشكيل الاساسى، لا أستطيع أن أفعل أكثر من ذلك".

واضاف ميلنر قائلا "إن أهم شيء بالنسبة لي هو أنني أريد أن أكون ناجحاً في ليفربول: الفوز بالبطولات ومن أجل أن أكون جزءًا من ذلك وأن أساهم في ذلك."

مدافع ليفربول يكشف دور محمد صلاح فى انتقاله للدوري الايطالي
 

كشف راجنار كلافان، مدافع نادى ليفربول الإنجليزى المنتقل حديثاً لنادى كاليارى الإيطالى، أن النجم المصرى محمد صلاح نصحه بخوض تجربة الاحتراف فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

محمد صلاح سبق أن لعب فى صفوف فيورنتينا وروما الإيطاليين قبل أن ينتقل لنادى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقال راجنار كلافان، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"، "لقد تحدثت مع العديد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب فى الدورى الإيطالى قبل التوقيع لكاليارى مثل محمد صلاح وأليسون".

وأضاف كلافان، "الجميع أشاد بتجربتهم الاحترافية فى إيطاليا ونصحونى بالقدوم إلى هنا، أنا متحمس لبدء مشوارى مع كاليارى".

 جدير بالذكر أن راجنار كلافان خاض 53 مباراة مع ليفربول على مدار عامين سجل خلالها "هدفين".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة