أخبار ريال مدريد اليوم حول غياب فاييخو عن المران الأخير قبل مواجهة خيتافى

السبت، 18 أغسطس 2018 12:05 م
أخبار ريال مدريد اليوم حول غياب فاييخو عن المران الأخير قبل مواجهة خيتافى تدريبات الريال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو ريال مدريد المران الأخير اليوم قبل مواجهة خيتافى فى أولى مباريات الدورى الإسبانى، المحدد لها غداً الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو.

فاييخو يغيب عن تدريب ريال مدريد الأخير قبل مواجهة خيتافى

أجرى ريال مدريد تدريبه الأخير قبل أولى مبارياته فى الموسم الجديد بالدورى الإسبانى، بمشاركة جميع نجومه عدا المدافع خيسوس فاييخو، الذى اقترب من مغادرة صفوف الفريق الملكى.

وكان جولين لوبيتيجى، مدرب ريال مدريد الجديد، قد أعلن منذ أيام قليلة بأنه يرغب فى إعارة خيسوس فاييخو خلال الصيف الجارى، لمدة موسم واحد على الأقل، لاكتساب المزيد من الخبرة.

سارى ينفى شائعات رغبة هازارد فى الانتقال لريال مدريد

وعلى صعيد آخر، أكد ماوريسيو سارى، مدرب تشيلسى الإنجليزى، أن البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط البلوز لم يعلن رغبته فى الانتقال لريال مدريد من قبل، وأنه لا يتوقع حدوث تلك الصفقة.

وقال ماوريسيو سارى، فى مؤتمره الصحفى قبل مواجهة أرسنال فى الجولة الثانية من الدوري الإنجليزى الممتاز، "هازارد لم يبلغنى أبداً برغبته فى الانتقال لريال مدريد، وأعتقد أنه سيستمر معنا فى تشيلسى".

هازارد
هازارد

 

وكانت تقارير الصحف قد أشارت إلى رغبة لاعب الوسط البلجيكى فى الانتقال لريال مدريد، فى أكثر من مرة خلال الأشهر الماضية.

 

ريال مدريد يخطط لاستغلال أزمات باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يجهز صفقة بقيمة 300 مليون يورو للتعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، فى الصيف المقبل، وأن النادى الملكى سيحاول استغلال أزمات النادى الباريسى وتورطه فى قضايا اختراق اللعب المالى النظيف فى الضغط من أجل حسم صفقة المهاجم البرازيلى.

نيمار هدف ريال مدريد
نيمار هدف ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد وافق على بيع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالى، ولم يعقد أى صفقات كبرى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل عقد صفقة نيمار فى الصيف المقبل.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة