أخبار برشلونة اليوم عن شريك جديد للفريق الكتالونى

السبت، 18 أغسطس 2018 11:46 م
أخبار برشلونة اليوم عن شريك جديد للفريق الكتالونى بارتوميو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد شركة "SK Lubricants" الكورية الجنوبية، لززيوت والشحوم، مع نادى برشلونة الإسبانى، لتكون شريكا اقليميا للنادى الكتالونى، لمدة 3 سنوات.

برشلونة تتعاقد مع شركة زيوت
 

أعلن نادى برشلونة الإسبانى عبر موقعه الرسمى، عن تعاقده مع شركة "SK" للزيوت اليوم السبت، في اتفاقية رعاية بموجبها تصبح الشركة الكورية للزيوت ومواد التشحيم الشريك الرسمي للنادي، خلال المواسم الثلاثة المقبلة.

وتعد تلك اتفاقية الرعاية الأولى للنادي مع شركة كورية، وستكون سارية أيضًا في الصين وروسيا وتايلاند وفيتنام.

تعاقد برشلونة مع الشركة الكورية
تعاقد برشلونة مع الشركة الكورية

 

صدر الإعلان عن هذا الاتفاق يوم السبت في حدث عقد في بكين، وحضر هذا الحدث ممثلون عن نادي برشلونة، وممثلون من الشركة الكورية وفرعها فى الصين أيضا.

تمثل هذه الاتفاقية خطوة مهمة في تقدم نادى برشلونة، وفقا للخطة الإستراتيجية التي وافق عليها مجلس الإدارة لهذه الولاية التى يرأسها جوسيب ماريا بارتوميو، وهي جزء من هدف النادي أن يسعى بشكل استباقي إلى أنسب الشركاء للقيم والميزات، والعثور على أفضل عقد في عالم رعاية التسويق الرياضي في كل فئة.

 

برشلونة لا يعرف الهزيمة فى الجولة الأولى بالليجا آخر 9 مواسم

 

وتكشف الإحصائيات أن برشلونة حافظ على سجله خالياً من الهزائم فى الجولة الأولى من الدورى الإسبانى فى جميع المواسم التسعة الماضية، محققا أطول سلسلة بالنسبة لجميع الأندية فى الليجا.

وكان البارسا افتتح مشواره فى الموسم الماضى بالليجا بالفوز على ريال بيتيس، بهدفين دون مقابل، سبقها فى موسم 2016/2017 باكتساح نفس المنافس فى الجولة الأولى بستة أهداف مقابل هدفين.

كما يتسلح برشلونة برقم قياسى فى مواجهة ألافيس، وهو تلقى هزيمة واحدة فقط على أرضه ووسط جماهيره فى الجولة الأولى من الدوري الإسباني، وكانت أمام إسبانيول، بهدف دون مقابل عام 1939.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة