موعد مباراة الاهلى والترجى التونسى فى دورى ابطال افريقيا

الجمعة، 17 أغسطس 2018 01:00 ص
موعد مباراة الاهلى والترجى التونسى فى دورى ابطال افريقيا الاهلى والترجى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الاهلي  اختباراً افريقياً قوياً عندما يلتقي مع الترجي التونسي بإستاد رادس في العاصمة التونسية ،ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلى والترجى فى دورى الأبطال 

تنطلق مباراة الأهلى والترجى في التاسعة من مساء اليوم،الجمعة، بتوقيت القاهرة ،وهى المواجهة التى من المنتظر أن تشهد إقبال جماهيري كبير خاصة من جانب الفريق التونسي صاحب الأرض.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى والترجى 

يدير مباراة الأهلى والترجى طاقم تحكيم جابوني بقيادة إريك أوتوجو كاستان ويعاونه كلاً من كاستان والتشادي عيسي يايا والجابوني موسوندا مونتال.

موقف الأهلى والترجى فى المجموعة

ويدخل بطل مصر مباراة الليلة مُحتلاً المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف الترجي المتصدر بـ10 نقاط ويأتي بعدهما تاونشيب البتسواني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم كمبالا سيتي الأوغندي صاحب المركز الأخير بنفس الرصيد متأخرا بفارق الأهداف عن بطل بتسوانا.

رادس وش السعد على الأهلى 

يخوض الاهلي مباراة الليلة بدافع الفوز لضرب عدة عصافير بحجر واحد فالمارد الأحمر يتطلع لتأكيد تفوقه الواضح على الترجي خاصة على ملعب رادس الذى بات يُمثل "وش السعد" للأهلي حيث صعد إلى منصة التتويج فوق هذا الملعب، كما يرغب الاهلي في حسم التأهل الرسمي لدور الثمانية في البطولة فضلاً عن حسم الزعامة الافريقية في المجموعة بين بطلي مصر وتونس .

غيابات مؤثرة للأهلى أمام الترجى 

ويغيب عن الاهلي في لقاء الليلة كلاً من حسام عاشور للأيقاف ومؤمن زكريا لأسباب فنية من وجهة نظر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى، فيما تبدو حظوظ ناصر ماهر في المشاركة مع الفريق أساسياً للمرة الاولى أفريقياً قوية بعدما تم قيده فى اليوم الأخير للقيد فى الملحق الافريقي ومعه زميله بالفريق أكرم توفيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة