"مستقبل وطن" ينهى المرحلة الأولى من دورى كرة القدم فى 23 محافظة.. أشرف رشاد يحضر ختام الفعاليات بقنا والمنوفية ونواب الحزب يشاركون فى دوائرهم.. وتكريم خاص لأسر الشهداء

الجمعة، 17 أغسطس 2018 01:00 ص
"مستقبل وطن" ينهى المرحلة الأولى من دورى كرة القدم فى 23 محافظة.. أشرف رشاد يحضر ختام الفعاليات بقنا والمنوفية ونواب الحزب يشاركون فى دوائرهم.. وتكريم خاص لأسر  الشهداء "مستقبل وطن" ينهي المرحلة الأولي لدوري كرة القدم بـ23 محافظة
كتب – محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، فعاليات المرحلة الأولى من دورى "مستقبل وطن لكرة القدم" ، والذى أعلن عنه رئيس الحزب، مؤكداً إنه سيكون الأول من نوعه خلال الفترة المقبلة وسيستمر لمدة ثلاثة أشهر ويقام سنوياً فى الفترة من 15 يوليو وحتى 15 سبتمبر القادم على 3 مراحل، تتمثل فى المرحلة الأولى من 15 يوليو وحتي 15 أغسطس علي مستوي المراكز والوحجات المحلية والثانية داخل المحافظات حيث يشارك كل مركز بفريقه الذي فاز في لمرحلة الأولي في الفترة من 16 أغسطس وتستمر المرحلة الثالث في الفترة من 1 سبتمبر حتي 15 سبتمبر.

مستقبل وطن (1)

وينشر "اليوم السابع"، تقرير فعاليات المرحلة الأولي من دوري حزب مستقبل وطن في طوال العطلة الصيفية، بمختلف نجوع، وقرى، ومراكز علي مستوي الجمهورية، حيث يشارك 23 محافظات بعدد 3555 فريق.

وتضمن في محافظة البحيرة، 17 مركز بـ372 فريق، وفي محافظة مطروح 372 مركز بـ75 فريق، وفي محافظة الإسكندرية 18 مركز بــ210 فريق، وفي محافظة كفر الشيخ 12 مركز بـ96 فريق، وفي محافظة سوهاج 13 مركز بـ317 فريق، وفي محافظة البحر الأحمر 3 مراكز بـ17 فريق، وفي محافظة السويس 5 مراكز بـ38 فريق، وفي الإسماعيلية 7 مراكز بـ44 فريق، وفي محافظة بورسعيد 7 مراكز بـ60 فريق، وفي محافظة جنوب سيناء 8 مراكز بـ57 مركز، وفي محافظة أسوان 6 مراكز بـ56 فريق، وفي محافظة المنيا 10 مراكز بـ413 فريق، وفي محافظة الفيوم 5 مراكز بـ49 فريق، وفي محافظة دمياط 7 مراكز بـ46 فريق، وفي محافظة أسيوط 10 مراكز بـ137 فريق، وفي محافظة الغربية 14 مركز بـ8 فرق، وفي محافظة الدقهلية 17 مركز بـ362 فريق، وفي محافظة قنا 5 مراكز بـ44 فريق، وفي محافظة الشرقية 12 مركز بـ401 فريق، وفي محافظة القليوبية 8 مراكز بـ72 فريق، وفي محافظة بني سويف 2 مركز بـ39 فريق، وفي محافظة الجيزة 13 مركز بـ413 فريق بإجمالي المحافظات 3555 فريق، وعدد23 محافظة، حتي الآن.

مستقبل وطن (1)

تكريم اسر الشهداء وأوائل الثانوية العامة في حفل ختام دورة مستقبل وطن بالمنوفية

وشارك المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، والمستشار عصام هلال عفيفي أمين التنظيم للحزب، في حفل ختام دورة حزب مستقبل بمحافظة المنوفية.

وقام المهندس أشرف رشاد بتكريم أسر الشهداء القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلي تكريم أوائل الثانوية العامة، علي هامش فعاليات الدورة بالمنوفية.

 كما شارك في فعاليات الدورة، النائب هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب عن الحزب، والنائب فخري طايل، والنائب عماد سعد حمودة.

مستقبل وطن (2)

المهندس أشرف رشاد يشارك في ختام المرحلة الأولى من دوري الحزب بقنا

كما شهد رئيس حزب مستقبل وطن المهندس أشرف رشاد الشريف يرافقه أمين الحزب بالمحافظة الدكتور عباس منصور وأعضاء هيئة مكتب الحزب بقنا ختام المرحلة الأولى من دوري مستقبل وطن لمركز وبندر قنا ومركز دشنا والتي أقيمت بالصالة المغطاة بنادي البحر بمدينة قنا.

وبدأت فعاليات اليوم الختامي للمرحلة الأولي من دوري مستقبل وطن بقنا بعرض لأبطال الجمهورية للأندية تحت 11 سنة قطاعات فريق نادي قنا للكونغ فو ثم عرضا للعبة الكاراتيه وقدمت فرقة قنا القومية للفنون الشعبية بعض من فقراتها الاستعراضية المستوحاة من التراث القنائي.

مستقبل وطن (3)

مستقبل وطن الشرقية يُطلق صافرة نهائى دورى مستقبل وطن بأبوحماد

وأسدل الستار علي دوري حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية مركز أبو حماد اليوم بمهرجان رياضي وفني وترفيهي علي ملاعب الساحة الشعبيه بأبو حماد، فى إطار توجيهات الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل و طن بالشرقية وبحضور عميد نواب الشرقية أحمد فؤاد أباظه والنائب خالد بشر والنائب لطفي شحاته والدكتوره هدير فهمي، والدكتورة زينب فهيم وبعض كبار الشخصيات بأبوحماد وممثل الكنيسة القبطية بأبو حماد وممثل الأزهر الشريف وكافة القيادات الشعبيه بأبو حماد، وهيئة مكتب مستقبل وطن بمركز أبو حماد برئاسة الدكتور زينهم مكاوى.

مستقبل وطن (4)

وحضور مشرف من المجالس القرويه وجمهور غفير من شباب وأهالي ابو حماد تجاوز ال (٢٠٠٠) فرد في سهرة كروية وفنية وترفيهية رائعة اشتملت علي مباراة النهائي والتي فاز فيها فريق قرية الاسدية علي قرية إبراهيم موسي بنتيجة ٢ / ١ وتوج بطلا للمركز .

وتم تكريم الفريق الفائز وتسليمه كأس البطولة والميداليات الذهبية والهدايا لجميع اللاعبين، وكذلك تكريم الوصيف وتسليم لاعبيه الميدالية الفضية والهدايا.

كما تم توزيع أكثر من 150 هدية علي جمهور الحاضرين عن طريق سحب علي أرقام تذاكر الجماهير وهي حقائب مدرسية قيمة وأدوات مدرسية وساعات حائط وتي شيرتات مستقبل وطن والعديد من الهدايا للأطفال في كرنفال وملحمه في حب مصر ومستقبل وطن .

وتحقق الهدف من الدوري فقد أصبح مستقبل وطن الصديق والرفيق لكل شباب المركز وأصبح أيضا حديث المدينه والقري والشوارع.

مستقبل وطن (5)

‏اختتام فعاليات دوري مستقبل وطن ببورسعيد

واختتمت اليوم فاعليات التصفيات الاولية لدورى مستقبل وطن لكرة القدم الخماسية لحي بورفؤاد وعلي ملعب كامب نو.

 وأسفرت النتائج على فوز فريق نجوم بورفؤاد على كأس البطولة والمركز الأول بعد فوزه على فريق جمعية من أجل مصر في المباراة النهائي بنتيجة 4/5 وقد حصل فريق من أجل مصر على المركز الثاني فيما حصل فريق العروبة على المركز الثالث بعد فوزه على فريق احباء الفحله بنتيجة 0/2.

وأشاد المشاركون من الامانات المختلفة بالحزب وعلي رأسهم طارق الجيار ومحمد منصور ابو جمعة الامناء المساعدين ومحمد النوساني امين التنظيم وممدوح تمام امين امانة ذوي الاحتياجات الخاصة اشادوا بالروح الرياضية العالية بين الفرق وبراعة التنظيم.

مستقبل وطن (6)

مستقبل وطن في اسوان يستعد للمباراة النهائية في دوري الحزب

 

وفاز مركز كوم امبو، في دوري حزب مستقبل وطن في أسوان، بمركز كوم امبو في استعدادات انتهاء التصفيات النهائية علي مستوي الجمهورية.

ويستعد فريقي بندر أسوان ومركز كوم امبو للمباراة النهائية في نهائي الدوري.

 

أمين العمل الجماهيري لـ"مستقبل وطن": دورة الحزب هو الحدث الرياضي الأول من نوعه

 

وقال محمد عمار، أمين العمل الجماهيري لحزب مستقبل وطن، إن الدورة الشبابية لـ«كرة القدم» التي يتم تنظيمها حاليًا على مستوى المراكز والأحياء والمحافظات هي الحدث الرياضي الأول من نوعه الذي ينظمه حزب سياسي.

وأكد عمار، علي أهمية المشاركة الشبابية في دوري حزب مستقبل وطن ، مضيفاً أن إجمالي عدد الفرق الشبابية المشاركة في دوري مستقبل وطن وصلت إلى 3555 فريقًا على مستوى الجمهورية.

وأشار أمين العمل الجماهيري بمستقبل وطن، إلى أنه سيتم في الفترة من 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر، إجراء المنافسات بين فرق الـ 27 محافظة لاختيار 10 فرق للتصفيات النهائية التى تقام فى الفترة من 15 سبتمبر إلى 15 أكتوبر حيث يتم تكريم الثلاث فرق الأولى على مستوى الجمهورية فيحصل فريق المحافظة الفائز بالمركز الأول على 100 ألف جنيه والمركز الثاني 60 ألف جنيه بينما يحصل الفريق صاحب المركز الثالث على 40 ألف جنيه، لافتا إلى أن من أهم شروط المسابقة هو أن يكون عمر اللاعبين من 15 إلى 30 سنة حيث يقدم اللاعبون شهادات الميلاد للصغار وبطاقة الرقم القومي للكبار لأهمية شرط السن بالإضافة إلى أنه تم وضع لائحة قوية للمسابقة لضبط السلوك وتحقيق الانضباط فى الملاعب على أن تقام المباريات على ملاعب الكرة الخماسية ويتم تعيين الحكام بالتنسيق مع منطقة كفر الشيخ لكرة القدم.

 
مستقبل وطن (7)
 

 

مستقبل وطن (8)
 

 

مستقبل وطن (9)
 

 

مستقبل وطن (10)
 
مستقبل وطن (11)
 

 

مستقبل وطن (12)
 

 

مستقبل وطن (13)
 

 

مستقبل وطن (14)
 

 

مستقبل وطن (15)
 

 

مستقبل وطن (16)
 

 

مستقبل وطن (18)
مستقبل وطن (19)
مستقبل وطن (20)
 

 

مستقبل وطن (21)
 
مستقبل وطن (22)
 
مستقبل وطن (23)
 

 

مستقبل وطن (24)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة