عرض مواد مخدرة ضبطت بحوزة 3 عاطلين بالهرم على المعمل الكيماوى

الجمعة، 17 أغسطس 2018 02:00 ص
عرض مواد مخدرة ضبطت بحوزة 3 عاطلين بالهرم على المعمل الكيماوى مواد مخدرة - أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بعرض كمية من المواد المخدرة تم ضبطها بحوزة 3 عاطلين بالهرم على المعمل الكيماوى، لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها.

 

وأمرت النيابة بحبس المتهمين الثلاثة وهم كلًا من "محمد.ر.ن" و "زياد.ر.م" و "سيف. أ. ش" 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها، بعدما وجهت لهم تهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار فيها.

 

توصلت تحريات ضباط مكافحة المخدرات بالجيزة إلى تورط 3 عاطلين بالاتجار بالمواد المخدرة، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبحوزتهم كمية من الأقراص المخدرة وعشب الاستركس المخدر ومبلغ مالى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة