الأهلى يفتح الباب لأعضائه للمشاركة فى وضع لائحته للنظام الأساسى

الجمعة، 17 أغسطس 2018 03:40 م
الأهلى يفتح الباب لأعضائه للمشاركة فى وضع لائحته للنظام الأساسى محمد مرجان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للأهلى أن محمود الخطيب رئيس النادى لديه إصرار كبير على مشاركة وتفاعل عائلة الأهلى بكل أطيافها مع مشرع وضع لائحة النظام الأساسى للنادى، مشيرًا إلى أن هذه اللائحة ليست نهائية ومطروحة بالكامل للنقاش والحوار المجتمعى الذى يجب أن يشارك فيه كل ابناء الأهلى والمطلوب من كل الأعضاء المشاركة حتى تخرج متكاملة ومعبرة عن كل وجهات النظر الأهلاوية.

وأكد أن هذه اللائحة التى بدأ النادى فى طرحها ما هى إلا مشروع لائحة قابل للتغيير والتعديل فى كل بنوده لو اقتضى الأمر مع الاحتفاظ بالتقدير للجهد الكبير وغير العادى الذى وضعته اللجنة التى شكلت لوضع اللائحة برئاسة المستشار محمود فهمى.

وأوضح مرجان أن المقصود من مشاركة الكثيرين والحصول على مقترحاتهم هو الخروج بلائحة بدون عيوب ومُعبّرة عن أبناء الأهلى، مؤكداً أن اللجنة فى انتظار كل المقترحات من أعضاء الجمعية العمومية لاستكمال كل الجوانب القانوينة، وتوجد لجنة مشكلة لاستقبال كل مقترحات الأعضاء ودراستها والاستعانة بها وفقا للقواعد والقوانين بما لا يتناقض مع قانون الرياضة الجديد وبما يتفق مع قيم ومبادئ النادى الأهلى.

وأوضح المدير التنفيذى للأهلى أن النادى سيستقبل مقترحات أعضاء الجمعية العمومية حتى يوم 9 سبتمبر المقبل، وسيتم أخذ هذه المقترحات وبحثها والاستفادة منها قبل وضع النموذج النهائى للائحة وعرضه على الجمعية العمومية غير العادية التى دعا إليها مجلس إدارة النادى.

وحول كيفية استقبال مقترحات الأعضاء قال مرجان إنه تم تخصيص ميل إلكترونى "sharek@alahlyegypt.com" لإرسال المقترحات عليه وفى الأيام المقبلة ستحدد إدارة النادى منافذ بكل الفروع لاستقبال المقترحات بعد انتهاء إجازة العيد، ويفضل إرسال كل المقترحات للنادى، وليس فقط وضعها على صفحات التواصل الاجتماعى، وأن تأتى هذه المقترحات إلى النادى بشكل رسمى وهناك ورش عمل ومؤتمرات داخل النادى للنقاش حول اللائحة.

وأكد أن مشروع اللائحة حاليا موجود على الموقع الرسمى للنادى وعلى الصفحة الرسمية، وستتم طباعتها بالكامل فى نسخة ورقية وستكون متاحة للأعضاء فى كل فروع الأهلى بداية من المقر فى الجزيرة ومرورا بفرع مدينة نصر ثم فرع زايد.

وشدد مرجان على أن الخطيب لديه إصرار كبير على أن تخرج اللائحة معبرة عن كل عائلة الأهلى بدون أى عوار ومُلبية لكل احتياجاتهم فهى ليست لائحة جاهزة، موضوعة مسبقا بل ستكون لائحة معبرة عن كل أعضاء الجمعية العمومية بالأهلى، وكل مقترح سيحضر للنادى أو طلب بإصلاح عوار فى المشروع الحالى ستتم دراسته بمنتهى الدقة والاستفادة منه فاللائحة فى الأصل للنادى وأعضائه لرسم مستقبل النادى الأهلى بما يتفق مع قيم ومبادئ الأهلى وقانون الرياضة الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة