الأهلى يؤكد تفاعل أعضاء الجمعية العمومية مع مشروع لائحة النظام الأساسية

الجمعة، 17 أغسطس 2018 01:44 م
الأهلى يؤكد تفاعل أعضاء الجمعية العمومية مع مشروع لائحة النظام الأساسية محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، أن أعضاء الجمعية العمومية تفاعلوا بشكل واضح مع مشروع لائحة النظام الأساسى، وأرسلوا مقترحاتهم عبر البريد الإلكترونى

sharek@alahlyegypt.com

والذى وفره النادى، اعتبارا من الثلاثاء الماضى للتواصل مع الأعضاء لتلقى مقترحاتهم، التي يتم تحويلها مباشرة إلى اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسى، برئاسة محمود الخطيب؛ لمناقشة تلك الاقتراحات، والوصول إلى أفضل صيغة ممكنه تليق باسم النادى الأهلى وأعضائه.

وأضاف مرجان أن الأهلي حدد يوم 9 سبتمبر المقبل كآخر موعد لتلقى مقترحات وآراء الأعضاء حول مشروع اللائحة، مُتمنياً مشاركة أكبر عدد من الأعضاء لتحقيق مبدأ المشاركة الفعالة من أجل بناء مستقبل الأهلى، ووضع لائحة تعبر عن حاضر ومستقبل النادى.

وأوضح المدير التنفيذى أن الأهلى سيوفر 20 ألف نسخة ورقية من مشروح لائحة النظام الأساسى خلال الأيام القليلة المقبلة كمرحلة أولى لأعضاء الجمعية العمومية للاطلاع عليها ووضع ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول بنودها قبل طرحها للتصويت رسمياً يوم 28 سبتمبر المقبل.

يذكر أن اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي للنادي قد اجتمعت الثلاثاء الماضى بمقر النادى بالجزيرة؛ لاتخاذ العديد من الخطوات الخاصة بنشر النسخة الإلكترونية لمشروع اللائحة على الموقع الرسمي للنادي الأهلي

http://www.alahlyegypt.com

حتى يتسنى للجمعية العمومية الاطلاع عليها وإتاحة الفرصة للأعضاء لوضع ملاحظاتهم ومقترحاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة